آخر الأخبار
  تجدد فرصة تساقط الامطار الاثنين والثلاثاء   ناشر جراءة نيوز يتقدم بالتهنئة لصديقه اللواء فاضل محمد الحمود بالثقة الملكية السامية   عاجل : اعمال شغب في مركز اسامة بن زيد في الزرقاء .. وفرار 5 احداث " تفاصيل"   أبو رمان: السلط أكبر من الحكومة   عشريني يتلقى عدة طعنات في الوحدات والسبب!   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة وزيادة النشاط الاقتصادي   نواب يدعون لاصدار عفو عام التراجع عن قرار منح الجنسية وترفيع عدد من الاقضية لالوية "تفاصيل "   دهس طفلا في العاشرة من عمره وهرب في المقابلين   الامطار تعود مجدداً - الطقس حتى الاربعاء   بعد ترفيعه لرتبة فريق وإحالته للتقاعد .. الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تعرف على السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   اعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة الأردنية " التفاصيل والشروط كاملة "   الأردن ينقذ أسدين من سوريا والعراق بعد إصابات "جسدية ونفسية"   شاهد بالتفاصيل ... مناصب شاغرة و "تفريغ مواقع" عقب التعديل الوزاري   تحل أزمة الاردن الاقتصادية .. (49) مليار دينار مجموع الأموال الموجودة في البنوك بالاردن   صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان : "أكثر المسؤولين إلماما بعلاقات إسرائيل في العالم العربي"   ماذا قال الوزير "الخصاونة" بعد خروجه من الحكومة في التعديل الوزاري ؟   اول ما قاله الملقي بعد التعديل الوزاري الجديد   غضبوا فكشفوا عمّا طالبه الملك دون قصد
عـاجـل :

اليرموك والمدينة يواصلان انتصاراتهما القوية بـ "طاولة الأولى"

آخر تحديث : 2017-11-13
{clean_title}

واصل فريقا يرموك عمان ومدينة الحسين للشباب انتصاراتهما القوية في دوري اندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة، ليتصدرا الترتيب العام للفرق برصيد 8 نقاط لكل فريق، وذلك في ختام الجولة الرابعة من منافسات البطولة المقامة حاليا في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، حيث حقق اليرموك الفوز على الطالبية 3-1، وبذات النتيجة على أقصى عمان، فيما فاز مدينة الحسين على مؤتة وعلى زحوم 3-0.

وفاز الطالبية على المهندسين 3-2، والعقبة على مليح 3-0، وزحوم على المفرق 3-2، والمفرق على مليح 3-0، ومؤتة على المهندسين 3-0، واقصى عمان على العقبة 3-1، وعلى ضوء هذه النتائج حافظ فريقا اليرموك ومدينة الحسين على صدارتهما لمنافسات البطولة، فيما جاء فريقا زحوم والمفرق بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط لكل فريق، يليهما فريق مؤتة برصيد 6 نقاط، ثم جاءت فرق اقصى عمان والطالبية والعقبة برصيد 5 نقاط لكل فريق، بينما جاء فريقا المهندسين ومليح بالمركز الأخير برصيد 4 نقاط لكل فريق.

وحسب القراءات الفنية وما حققته الفرق من نتائج، فإن المنافسة على اللقب قد انحصرت بين فريقي اليرموك ومدينة الحسين، ما لم تحمل نتائج اللقاءات المقبلة من مفاجآت، فيما انحصر التنافس على المراكز من الثالث وحتى الخامس بين فرق زحوم والمفرق ومؤتة.

وحسب التعليمات الفنية للبطولة سيهبط فريقين الى مصاف اندية الدرجة الثانية، والتي باتت تهدد فريقي مليح والمهندسين كونهما اخفقا في المباريات السابقة كافة، وهما بحاجة لأكثر من فوز للابتعاد عن خطر الإنزلاق للدرجة الثانية، في الوقت الذي تسعى فيه فرق العقبة والطالبية وأقصى عمان الابتعاد عن دائرة الخطر والتقدم نحو مراكز الوسط.

الى ذلك، تبدأ منافسات بطولة السيدات يوم الخميس 23 تشرين الثاني (اكتوبر) الحالي بمشاركة فرق مدينة الحسين للشباب وحمادة وابو نصير وسمر وشباب بشرى ومؤتة وشباب الثقة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق