آخر الأخبار
  بيان من الضمان الاجتماعي الى المغتربين الاردنيين - تفاصيل   الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"

اليعقوبي يقدم استقالته من تدريب الوحدات

آخر تحديث : 2019-02-09
{clean_title}

أعلن التونسي قيس اليعقوبي استقالته من تدريب الوحدات بعد خسارة فريقه أمام ضيفه السلط 1-2 الجمعة على ملعب الملك عبدالله الثاني في المرحلة الثانية عشرة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وجاء إعلان اليعقوبي للاستقالة قبل بداية المؤتمر الصحافي عقب المباراة، مؤكدا أنه لن يتراجع عنها ورافضا الرد على أسئلة الصحافيين.

وقال بسام شلباية الناطق الاعلامي لفريق الوحدات إن "إدارة النادي غير راضية على مستوى ونتائج الفريق وعدم قدرة اللاعبين في المحافظة على التقدم مرتين أمام الكويت (الكويتي) في الدور التمهيدي من مسابقة دوري ابطال اسيا 2-صفر قبل الخسارة بثلاثية وامام السلط 1-صفر قبل الخسارة بثنائية".

وأضاف شلباية أن مجلس ادارة نادي الوحدات "سيناقش استقالة اليعقوبي في جلسته المقبلة".

وكان اليعقوبي تولى مهمة تدريب الوحدات خلفا للمدرب جمال محمود الذي استقال هو الآخر بسبب سوء النتائج بعد المرحلة الخامسة، وهو الذي كان قاد الوحدات للتتويج باللقب في الموسم الماضي.

خسارة الوحدات امام السلط جمدت رصيد الفريق عند 20 نقطة في المركز الخامس، بينما تقدم السلط لمشاركة الجزيرة صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة لكل منهما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق