آخر الأخبار
  تعرف على موعد رواتب متقاعدي الضمان   فواز الزعبي : سكرتيرة في هيئة الاستثمار تتقاضى راتب (10) الاف دينار    الحكومة توافق على تعويض تجار وسط البلد بمبلغ (2) مليون دينار .. "تفاصيل "   الأردنيون على موعد مع نهاية أسبوع حار   تفاصيل انفجار مطعم شارع المدينة   السجن 30 عاما لتاجر سلاح أردني بأميركا   القبض على متسول يمتلك شركة وسيارتين في عمان   الامن ينفذ حملة على النوادي الليلية و تدقيق أمني على مرتاديها   القبض على (9) اشخاص بـ(5) قضايا مخدرات خلال (24) ساعة   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   هذا ما يحصل عندما يتشاجر "المثليين" مع بعضهم في أحد مزارع الشونة ويتدخل الامن العام .. شاهد بالصور   الهاشمي الشمالي .. مواطن يحاول إلقاء نفسه من سطح منزله والأمن العام يتدخل "تفاصيل   شاب يحاول الإنتحار بمنزله في ماركا الشمالية "تفاصيل"   الحكومة: الاعتداءات الأخيرة حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني   قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن   ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون   تحذير هام من مديرية الامن العام الى المواطنين

اليعقوبي يقدم استقالته من تدريب الوحدات

آخر تحديث : 2019-02-09
{clean_title}

أعلن التونسي قيس اليعقوبي استقالته من تدريب الوحدات بعد خسارة فريقه أمام ضيفه السلط 1-2 الجمعة على ملعب الملك عبدالله الثاني في المرحلة الثانية عشرة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وجاء إعلان اليعقوبي للاستقالة قبل بداية المؤتمر الصحافي عقب المباراة، مؤكدا أنه لن يتراجع عنها ورافضا الرد على أسئلة الصحافيين.

وقال بسام شلباية الناطق الاعلامي لفريق الوحدات إن "إدارة النادي غير راضية على مستوى ونتائج الفريق وعدم قدرة اللاعبين في المحافظة على التقدم مرتين أمام الكويت (الكويتي) في الدور التمهيدي من مسابقة دوري ابطال اسيا 2-صفر قبل الخسارة بثلاثية وامام السلط 1-صفر قبل الخسارة بثنائية".

وأضاف شلباية أن مجلس ادارة نادي الوحدات "سيناقش استقالة اليعقوبي في جلسته المقبلة".

وكان اليعقوبي تولى مهمة تدريب الوحدات خلفا للمدرب جمال محمود الذي استقال هو الآخر بسبب سوء النتائج بعد المرحلة الخامسة، وهو الذي كان قاد الوحدات للتتويج باللقب في الموسم الماضي.

خسارة الوحدات امام السلط جمدت رصيد الفريق عند 20 نقطة في المركز الخامس، بينما تقدم السلط لمشاركة الجزيرة صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة لكل منهما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق