آخر الأخبار
  مشاغبي نفق الشرق الاوسط بقبضة الامن العام   الدفاع المدني يوضح اسباب تأخر كوادره للوصول لإسعاف عبداللطيف عربيات داخل المسجد لحظة وفاته   هام للاردنيين.. تعرف على دورك و موعد استلام دعمك بدل ارتفاع سعر الخبز.. رابط و تفاصيل   مصادر : الملك اتصل بالقيادي عربيات قبل ايام .. تفاصيل   زوجة تتهم طليقها بهتك عرض إبنتهما في الأردن .. تفاصيل   الامن: فتح تحقيق بتكسير مركبة في الزرقاء   مشعل: صفقة القرن بدأت فعلياً .. تفاصيل   خطيب مسجد ام العلا يروي حيثيات وتفاصيل وفاة الدكتور عبداللطيف عربيات - فيديو   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد
عـاجـل :

اليعقوبي يقدم استقالته من تدريب الوحدات

آخر تحديث : 2019-02-09
{clean_title}

أعلن التونسي قيس اليعقوبي استقالته من تدريب الوحدات بعد خسارة فريقه أمام ضيفه السلط 1-2 الجمعة على ملعب الملك عبدالله الثاني في المرحلة الثانية عشرة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وجاء إعلان اليعقوبي للاستقالة قبل بداية المؤتمر الصحافي عقب المباراة، مؤكدا أنه لن يتراجع عنها ورافضا الرد على أسئلة الصحافيين.

وقال بسام شلباية الناطق الاعلامي لفريق الوحدات إن "إدارة النادي غير راضية على مستوى ونتائج الفريق وعدم قدرة اللاعبين في المحافظة على التقدم مرتين أمام الكويت (الكويتي) في الدور التمهيدي من مسابقة دوري ابطال اسيا 2-صفر قبل الخسارة بثلاثية وامام السلط 1-صفر قبل الخسارة بثنائية".

وأضاف شلباية أن مجلس ادارة نادي الوحدات "سيناقش استقالة اليعقوبي في جلسته المقبلة".

وكان اليعقوبي تولى مهمة تدريب الوحدات خلفا للمدرب جمال محمود الذي استقال هو الآخر بسبب سوء النتائج بعد المرحلة الخامسة، وهو الذي كان قاد الوحدات للتتويج باللقب في الموسم الماضي.

خسارة الوحدات امام السلط جمدت رصيد الفريق عند 20 نقطة في المركز الخامس، بينما تقدم السلط لمشاركة الجزيرة صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة لكل منهما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق