آخر الأخبار
  افتتاح بازار "ذوي الهمم"   الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك
عـاجـل :

اليك طريقة حذف رسائل سناب شات التي ارسلتها

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}

أطلق موقع سناب شات ميزة جديدة لمستخدميه أسماها "Clear Chats"، والتي تتيح للمستخدمين حذف الرسائل المرسلة إلى كل مستخدم آخر للشبكة الاجتماعية، حيث ظهرت الميزة لدى الكثير من المستخدمين خلال الساعات الماضية.

ووفقا لما نشره موقع "بيت فيد" المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فيمكنك حذف أي رسالة مرسلة عن طريق الضغط المطول عليها ثم اختيار خيار حذف، وسيتم حذف الرسالة مباشرة، ويشمل ذلك الرسائل النصية والصور والفيديو أيضا، ولكن جميع المشاركين في المحادثة سيعرفون أن المحتوى قد تم حذفه.

كما أضاف سناب شات ميزة جديدة لمحبي العدسات، حيث بات بإمكان المستخدمين تحميل بعض العدسات واستخدامها مباشرة من القائمة الموجودة على اليمين بدلاً من انتظار تحميل العدسة كل مرة.

وأصبحت جميع هذه التحديثات متاحة للمستخدمين على أندرويد و iOS بداية من اليوم 12 يونيو/حزيران، وينتظر أن تصل للجميع على مراحل خلال الأيام القادمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق