آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

اليك طريقة حذف رسائل سناب شات التي ارسلتها

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}

أطلق موقع سناب شات ميزة جديدة لمستخدميه أسماها "Clear Chats"، والتي تتيح للمستخدمين حذف الرسائل المرسلة إلى كل مستخدم آخر للشبكة الاجتماعية، حيث ظهرت الميزة لدى الكثير من المستخدمين خلال الساعات الماضية.

ووفقا لما نشره موقع "بيت فيد" المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فيمكنك حذف أي رسالة مرسلة عن طريق الضغط المطول عليها ثم اختيار خيار حذف، وسيتم حذف الرسالة مباشرة، ويشمل ذلك الرسائل النصية والصور والفيديو أيضا، ولكن جميع المشاركين في المحادثة سيعرفون أن المحتوى قد تم حذفه.

كما أضاف سناب شات ميزة جديدة لمحبي العدسات، حيث بات بإمكان المستخدمين تحميل بعض العدسات واستخدامها مباشرة من القائمة الموجودة على اليمين بدلاً من انتظار تحميل العدسة كل مرة.

وأصبحت جميع هذه التحديثات متاحة للمستخدمين على أندرويد و iOS بداية من اليوم 12 يونيو/حزيران، وينتظر أن تصل للجميع على مراحل خلال الأيام القادمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق