آخر الأخبار
  وفاة وإصابة بالغة لمصريين في جبل الزهور والسبب الكهرباء..تفاصيل   اكثر من "40"لاجئا سوريا عادوا الى سوريا منذ فتح معبر نصيب   بشرى سارة للعاملين في القوات المسلحة والمتقاعدين العسكريين والاجهزة الامنية   أول اردني دخل الى سوريا بعد فتح الحدود .. استقبلني اردنيون يوزعون الحلوى "تفاصيل "   بالصور...امام مكتب امين عمان سوبرماركت في عبدون يغلق رصيف المشاة بالنفايات   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   تصريح جديد من الرزاز حول العفو العام بالاردن - تفاصيل   الامن يلقي القبض على نائب سابق "سيدة" بسبب مطالبة مالية قيمتها (1400) دينار   أنباء لم تثبت صحتها حول معبر جابر وعلى الجميع توخي الحذر والدقة قبل تداولها ونشرها   أول مشاجرة على معبر جابر وأردنيون غاضبون من الموقف   وثيقة تكشف عدد سكان الاردن عام ١٩٢٢   خلاف على الدور يتسبب بالاعتداء على موظفين في مديرية عمل المفرق   اول شاحنة سورية تعبر معبر نصيب السوري   الصحة تؤكد على مأمونية المطاعيم وسلامتها والاعراض الجانبية تختفي بعد فترة قصيرة   اول تعليق حكومي على فتح معبر جابر - نصيب   ما لا تعرفه عن العفو العام..تحليل   بالصورة ...ازدحام الاردنيين على معبر جابر - نصيب لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في سوريا   اطباء العيادات الخاصة يشتكون ...   بالفيديو الأصفر يحتج بطريقة ساخرة   اغلاق مصنع لتحلية وبيع مياه الشرب في الضليل

اليك طريقة حذف رسائل سناب شات التي ارسلتها

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}

أطلق موقع سناب شات ميزة جديدة لمستخدميه أسماها "Clear Chats"، والتي تتيح للمستخدمين حذف الرسائل المرسلة إلى كل مستخدم آخر للشبكة الاجتماعية، حيث ظهرت الميزة لدى الكثير من المستخدمين خلال الساعات الماضية.

ووفقا لما نشره موقع "بيت فيد" المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فيمكنك حذف أي رسالة مرسلة عن طريق الضغط المطول عليها ثم اختيار خيار حذف، وسيتم حذف الرسالة مباشرة، ويشمل ذلك الرسائل النصية والصور والفيديو أيضا، ولكن جميع المشاركين في المحادثة سيعرفون أن المحتوى قد تم حذفه.

كما أضاف سناب شات ميزة جديدة لمحبي العدسات، حيث بات بإمكان المستخدمين تحميل بعض العدسات واستخدامها مباشرة من القائمة الموجودة على اليمين بدلاً من انتظار تحميل العدسة كل مرة.

وأصبحت جميع هذه التحديثات متاحة للمستخدمين على أندرويد و iOS بداية من اليوم 12 يونيو/حزيران، وينتظر أن تصل للجميع على مراحل خلال الأيام القادمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق