آخر الأخبار
  الطبيب المصاب في "عمان الجراحي" خالط ممرضيَن اثنين و 4 ممرضات من الكرك لم تظهر نتائج فحوصاتهن   مستشفى فرح يستبق إعلان أمر الدفاع رقم 6 ويبقي رواتب موظفيه على ما هي عليه دون أية خصومات   الحكومة تشرح أمر الدفاع 6 - صورة   اصحاب اعمال سوريون يتبرعون لمساندة جهود الدولة بمكافحة كورونا   عقوبات مشددة لمن يخالف أمر الدفاع 6 : غرامة 3 الاف دينار والحبس لغاية 3 سنوات وإغلاق المنشأة 60 يوماً   قرارات من وزير الصحة حول مستشفى عمّان الجراحي   عقوبة من يخفي معلومات عن مصابين   الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية   اغلاق مستشفى خاص بعد اصابة طبيب و3 ممرضين   حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة   5 اصابات كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 358 وشفاء 12   أبرز ما جاء في أمر الدفاع رقم 6   وزير العمل: 50% تخفيض أجور موظفي المنشآت المتعطلة و30% للعاملة   توصيات "الاقتصادي والاجتماعي": رواتب تعطل لموظفي الشركات وتخفيض مخصصات الوزراء والنواب   شركة إدارة الاستثمارات الحكومية تطلق مبادرة "كلنا همة وطن"   الرزاز: الأردنيون لا يلجأون للخلاص على حساب الآخرين .. و3 سيناريوهات لكورونا   الرزاز يصدر أمر الدفاع رقم 6 ويتعلق بحماية حقوق العمال .. تعرف عليه   الملك يدعو لحماية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعاملين فيها   مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة في محافظة البلقاء   بالفيديو .. هذا ما فعلته السفارة الاردنية بتركيا مع شابين فلسطينيين تقطعت بهم السبل

اليونايتد يخفض سعر بوجبا للتخلص منه

آخر تحديث : 2020-02-22
{clean_title}

بات مانشستر يونايتد منفتحًا على بيع لاعب وسطه الفرنسي، بول بوجبا، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لتقرير صحفي إنجليزي.

وارتبط بوجبا بالانتقال إلى أحد أندية، ريال مدريد أو يوفنتوس أو باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مسؤولي الشياطين الحمر فقدوا صبرهم تجاه بوجبا، بعدما غاب لفترات طويلة هذا الموسم، بسبب الإصابة، ولم يستطع الفريق الاستفادة منه.

وأضافت الصحيفة أن مبلغ 60 مليون يورو، قد يكون مقنعًا لمانشستر يونايتد للموافقة على بيع اللاعب، مع تبقي موسم واحد فقط على نهاية عقده.

وأشارت إلى أن يوفنتوس سيعاني رغم ذلك لعقد الصفقة، حيث لا يملك المال اللازم في الفترة الحالية، وسيحتاج لبيع أحد نجومه من أجل منافسة ريال مدريد وسان جيرمان على الدولي الفرنسي.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، كان يريد الحصول على نحو 150 مليون يورو مقابل التخلي عن بوجبا، الصيف الماضي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق