آخر الأخبار
  وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان   كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟   الملكة نور الحسين تنعى الدكتور مرسي على “تويتر”: أوّل وآخر رئيس مصري منتخب ديمقراطيا
عـاجـل :

امام مدير السير..شاهد بالفيديو باص نقل ركاب يصدم جميع اهل عمان بما ارتكبه معرضا حياة الركاب للموت

آخر تحديث : 2018-08-12
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- راينا جميعا العديد من المخالفات الخطرة التي يرتكبها البعض من سائقي باصات نقل الركاب سواء كانت بعدد ركاب زائد عن الحد بشكل كبير او السير بسرعة كبيرة كانها سيارة راليات الا ان سائق احد باصات نقل الركاب العاملة على خطوط عمان ارتكب ما لا يخطر على بال احد.

ففي فيديو وصل جراءة نيوز تفاجأ سكان احد مناطق عمان بما فعله سائق احد الباصات والذي توقف بشكل مفاجئ وقام بقص الرصيف رغم السيارات القادمة من الجهة الاخرى معرضا حياة ركاب الباص لخطر الموت ودون اكتراث منه بارواح من معه من الركاب فقط لكي يوفر وقتا قد يكون نهاية ركابه.

نضع الفيديو امام مدير دائرة السير العميد زياد باكير لاتخاذ الاجراء المناسب بحق ما ارتكبه السائق من مخالفة خطرة للغاية.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز    
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق