آخر الأخبار
  نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة   شاهد اعترافات قاتل والده السبعيني في عمان

امام مدير السير..شاهد بالفيديو باص نقل ركاب يصدم جميع اهل عمان بما ارتكبه معرضا حياة الركاب للموت

آخر تحديث : 2018-08-12
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- راينا جميعا العديد من المخالفات الخطرة التي يرتكبها البعض من سائقي باصات نقل الركاب سواء كانت بعدد ركاب زائد عن الحد بشكل كبير او السير بسرعة كبيرة كانها سيارة راليات الا ان سائق احد باصات نقل الركاب العاملة على خطوط عمان ارتكب ما لا يخطر على بال احد.

ففي فيديو وصل جراءة نيوز تفاجأ سكان احد مناطق عمان بما فعله سائق احد الباصات والذي توقف بشكل مفاجئ وقام بقص الرصيف رغم السيارات القادمة من الجهة الاخرى معرضا حياة ركاب الباص لخطر الموت ودون اكتراث منه بارواح من معه من الركاب فقط لكي يوفر وقتا قد يكون نهاية ركابه.

نضع الفيديو امام مدير دائرة السير العميد زياد باكير لاتخاذ الاجراء المناسب بحق ما ارتكبه السائق من مخالفة خطرة للغاية.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز    
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق