آخر الأخبار
  الخدمة المدنية: شهادة طبية شرط لعودة الموظف القاطن في بؤر كورونا سابقة   التربية تنشر جدول الامتحانات المدرسية النهائية   الافتاء الاردنية تؤكد صحة صلاة المسلمين وصيامهم بناء على المواقيت المعمول بها   النائب البكار : القانون يمنع الحكومة من إلغاء دعم الخبز   3 رحلات لإعادة الأردنيين تصل الاثنين   استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة   اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا
عـاجـل :

امام أمام مدير إدارة السير .. باص ينفث دخان أسود معرضاً حياة المواطنيين للخطر على طريق المطار! فيديو

آخر تحديث : 2019-10-23

{clean_title}


جراءة نيوز - خاص

وصل جراءة نيوز فيديو من أحد متابعي وكالة جراءة نيوز يشكو فيه أحد الباصات العاملة على خط مادبا - المدينة الطبية مما يسببه الباص من تلوث بيئي ومن نفثه دخان أسود من إكزوزته مما يعيق الرؤية لكل قائدي المركبات من حوله .

ويظهر في الفيديو الباص أنثاء عمله على طريق المطار وينفث الدخان معرضاً كل من حوله للإذى والتسبب بعدم وضوح الرؤية للمركبات التي حوله بسبب الدخان الأسود .

ومن منبر جراءة نيوز نضع الفيديو والشكوى بين يدي ادارة السير لأتخاذ الإجراء الازم بحق الباص الظاهر في الفيديو علماً ان جراءة نيوز تمتلك جميع المعلومات حول الباص المخالف .

شاهد فيديو جراءة نيوز

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق