آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

امام رئيس الوزراء..بعد فاجعة البحر الميت هذا ما يحدث في البترا

آخر تحديث : 2018-10-31
{clean_title}
بقلم المحامي سامر برهم

بعد فاجعة البحر الميت والتي اودت بحياة 21 شهيدا من ابناء الاردنيين وكسر قلوبهم جميعا وتحميلهم لحكومتك المسؤولية الكاملة عما حدث وغضبهم الشديد على الاداء الحكومي المهزوز والذي لا يرقى الى تطلعات الشعب الاردني والامل الذي كان معقودا عليك وعلى حكومتك .

دولة الرئيس ما يحدث في البترا هو تشويه اخر لسمعة الاردن وايذاء في احد اهم رموزها ومقدراتها الا وهي مدينة البترا والتي اصبحت بفضل معاهدة العار مع الكيان الصهيوني حيث دأبت مكاتب سياحية تتبع دولة الكيان الصهيوني على الترويج للبترا ووادي رم بأنها مواقع سياحية إسرائيلية وتقوم باستقطاب السياح الأجانب إلى دولة الكيان وتقوم بتخصيص يوم واحد لهم لزيارة الأردن والبتراء تحديداً في رسوم تعد اقل من سعر دخولية مدينة البترا.

وتقوم دولة الكيان الصهيوني بالايحاء للسائحين بانها احد اثارهم القديمة وخصوصا بعد فوز البترا بانها من ضمن عجائب العالم السبعة عام 2007 رغم ان البترا ووادي رم تحديدا بعيدة كل البعد عن حدودهم مثل المغطس وغيرها من المواقع السياحية القريبة حيث تصول الباصات السياحية وتجول في مناطقنا السياحية والسائح لا يعلم هل دخل الاردن او خرج منها بثمن فيزا بسيط لا يعبر عن قيمة دخولية الموقع وفي نفس الوقت تعاني الفنادق ذات النجوم الخمس من الويلات بسبب قلة عدد النزلاء.

دولة الرئيس البترا حاليا تسرق على البطئ من قبل الكيان الصهيوني وماذا استفاد الاردنيين من تلك المعاهدة سوى تحميلنا اعباء جديدة غير الاعباء التي نتحملها اصلا وسرقة اثارنا رغم ان الكيان الصهيوني احتفل قبل ايام بوصول عدد سياحهم الى 60 مليون سائح فيما لا يتجاوز عدد السواح الذين يرتادون الاردن الثلاثة ملايين سائحورغم ذلك يحاول الكيان الصهيوني سرقة حتى الاثار حيث يسوق البترا ووادي رم ضمن جداوله السياحية وهو ما يجب ان يتوقف.

دولة الرزاز كم اتمنى ان تقوم بعمل شيء واحد يذكره التاريخ لا ان تبقى اسير الضريبة وتسويقها كغيرك من رؤساء الوزارات وتقوم بايقاف تصرفات دولة الكيان على سيادة واثار الاردن ووضع حد لهم من تلك التصرفات .   


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق