آخر الأخبار
  دراسة متخصصة : الاردن وسوريا على وشك استنفاذ مواردهما الطبيعية   هيئة الاستثمار تتلقى تسعة طلبات للحصول على الجنسية من اصحاب مشاريع قائمة   امانة عمان تنفذ حملة لترحيل القاطنين حول مجاري الأودية والسيول   تفاصيل الجلسة الاولى للمحكمة في فاجعة البحر الميت   بالصور ..اعتصام باصات نقل الطلاب امام وزارة النقل   تعليق الدراسة في عدد من المدارس...تفاصيل   تحويل مخالفة حول احد مشاريع التشغيل والتدريب في وزارة السياحة الى مكافحة الفساد   الملك :تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه   اين ينفق الاردنيون اموالهم   بالصور ..القبض على اربعة اشخاص وبحوزتهم عملات اثرية ذات قيمة كبيرة...تفاصيل   صلح عمان تعقد اول جلساتها للنظر في فاجعة البحر الميت   الدولة تستنفر اجهزتها لمواجهة حالة عدم الاستقرار الجوي   بدل السجن ..حكم بالخدمة الاجتماعية على حدث في عمان   تحديث على الحالة الجوية...امطار وسيول   عصابة ملثمة تسطو على صيدلية فارمسي ون في طبربور وتسلب 500 دينار! تفاصيل ..   الاميرة هيا بنت الحسين توجه رسالة مؤثرة الى اهل الجنوب في الاردن   تعليق الدراسة في بعض مدارس الأغوار الشمالية نتيجة الأمطار والسيول   لهذا السبب !! السفارة الاردنية تحذر المواطنين الاردنيين المقيمين في الكويت   إطلاق وابل من الأعيرة النارية على محل تفاحتين للخضار والفواكه إنتقاماً منه! تفاصيل صادمة   إصابة رجلي امن أثناء متابعتهما لتاجري مخدرات في اربد

امام رئيس الوزراء..بعد فاجعة البحر الميت هذا ما يحدث في البترا

آخر تحديث : 2018-10-31
{clean_title}
بقلم المحامي سامر برهم

بعد فاجعة البحر الميت والتي اودت بحياة 21 شهيدا من ابناء الاردنيين وكسر قلوبهم جميعا وتحميلهم لحكومتك المسؤولية الكاملة عما حدث وغضبهم الشديد على الاداء الحكومي المهزوز والذي لا يرقى الى تطلعات الشعب الاردني والامل الذي كان معقودا عليك وعلى حكومتك .

دولة الرئيس ما يحدث في البترا هو تشويه اخر لسمعة الاردن وايذاء في احد اهم رموزها ومقدراتها الا وهي مدينة البترا والتي اصبحت بفضل معاهدة العار مع الكيان الصهيوني حيث دأبت مكاتب سياحية تتبع دولة الكيان الصهيوني على الترويج للبترا ووادي رم بأنها مواقع سياحية إسرائيلية وتقوم باستقطاب السياح الأجانب إلى دولة الكيان وتقوم بتخصيص يوم واحد لهم لزيارة الأردن والبتراء تحديداً في رسوم تعد اقل من سعر دخولية مدينة البترا.

وتقوم دولة الكيان الصهيوني بالايحاء للسائحين بانها احد اثارهم القديمة وخصوصا بعد فوز البترا بانها من ضمن عجائب العالم السبعة عام 2007 رغم ان البترا ووادي رم تحديدا بعيدة كل البعد عن حدودهم مثل المغطس وغيرها من المواقع السياحية القريبة حيث تصول الباصات السياحية وتجول في مناطقنا السياحية والسائح لا يعلم هل دخل الاردن او خرج منها بثمن فيزا بسيط لا يعبر عن قيمة دخولية الموقع وفي نفس الوقت تعاني الفنادق ذات النجوم الخمس من الويلات بسبب قلة عدد النزلاء.

دولة الرئيس البترا حاليا تسرق على البطئ من قبل الكيان الصهيوني وماذا استفاد الاردنيين من تلك المعاهدة سوى تحميلنا اعباء جديدة غير الاعباء التي نتحملها اصلا وسرقة اثارنا رغم ان الكيان الصهيوني احتفل قبل ايام بوصول عدد سياحهم الى 60 مليون سائح فيما لا يتجاوز عدد السواح الذين يرتادون الاردن الثلاثة ملايين سائحورغم ذلك يحاول الكيان الصهيوني سرقة حتى الاثار حيث يسوق البترا ووادي رم ضمن جداوله السياحية وهو ما يجب ان يتوقف.

دولة الرزاز كم اتمنى ان تقوم بعمل شيء واحد يذكره التاريخ لا ان تبقى اسير الضريبة وتسويقها كغيرك من رؤساء الوزارات وتقوم بايقاف تصرفات دولة الكيان على سيادة واثار الاردن ووضع حد لهم من تلك التصرفات .   


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق