آخر الأخبار
  اطلاق نار ومطاردة بين الامن العام و مطلوبين   الحكومة توجه رسالة عاجلة للطلبة الأردنيين في أوكرانيا .. تفاصيل جديدة   جابر: ارتفاع عدد اصابات انفلونزا الخنازير الى 61   الجنايات الصغرى تنظر باختلاس 2.5 مليون دينار من احدى الوزارات .. تفاصيل   مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في أوكرانيا   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   شاهد تفاصيل المنخفض   إقرار مشروعي قانوني الدفاع المدني والمخابرات العامة   التعليم العالي تنفي قيام أوكرانيا بفصل مئات الطلبة الأردنيين   توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين   جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة   العرموطي يطالب الرزاز بوضع لظاهرة تداخل الاذاعات العبرية مع الاذاعات الاردنية   سقوط شخص من سطح إحدى العمارات في شارع عبدالله غوشة ووفاته! تفاصيل ..   وفاة فتاة عشرينية داخل منزلها بطبربور إختناقاً "تفاصيل"   اللواء الحمود: يتسلم ثلاث جوائز "تفاصيل"   ارتياح فرنسي من نسب الانجاز في "الباص السريع"   إغلاق محلي كوفي شوب و محطتين لتحلية مياه الشرب وإنذار (21) محلا بالزرقاء   مالية النواب تحيل ملف جمعية الياهون إلى هيئة مكافحة الفساد   عبير الزهير مديراً للمواصفات والمقاييس وطارق عريقات وعمر الجازي للاستثمارات الحكوميّة ومحمد الخلايلة لمجلس التعليم العالي   وزير التربية : تجديد ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة الكترونيا

امام مدير الامن العام .. إعتداءات متكررة على دوار الدلة ! بالصور

آخر تحديث : 2019-12-02
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

رغم التواجد الامني الدائم على دوار الدلة في منطقة مرج الحمام الا ان بعض الخارجين عن القانون قاموا بتخريب وتشويه تمثال الدلة المصنوع من الحجر وهو ما يعد رمزاً لدوار ولمنطقة مرج الحمام كاملة وقامت كاميرا جراءة نيوز بإلتقاط صور مؤلمة لهذا الإعتداء.

وتطالب جراءة نيوز من مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود بفتح تحقيق في هكذا اعتداء والقبض على من قام بالإعتداء على التمثال تمهيداً لأتخاذ الاجراء القانوني بحقهم .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق