آخر الأخبار
  المركزي: طلبنا من البنوك تأجيل اقساط المتأثرين بكورونا   ابو غزالة: تعليمنا "كُتاب" وكورونا كشفت تخلفنا .. وانا لا املك ثروة   مختار قرية الخريشية يشتكي عبر جراءة نيوز عن إنقطاع المياه لقريته لمدة 18 يوماً .. فيديو   تسجيل 7 اصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة اليوم و 13 حالة شفاء   الضمان تعلن توسيع الشرائح المستفيدة من مساند 2 الذي يتيح صرف جزء من الرصيد الادخاري .. "تفاصيل"   بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد وترفيع اخرين   الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية .. ترفع بعضها وتخفض اخرى   نظام الأمتعة الشخصية والأثاث المنزلي يدخل حيز التنفيذ   المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة   التربية: إنهاء عقد المعلم بالمدرسة الخاصة قبل نفاد مدته مخالفة قانونية   ارتفاع شكاوى الاغتصاب بالأردن 23% في 2019   شرطة راجلة أمام المساجد .. ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي عبر منصة درسك    "أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية   القضاة : هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"    الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لأداء صلوات الجُمع .. تفاصيل   الخلايلة للمصلين بالمساجد : "اقرؤوا القرآن من الهواتف "   البنك المركزي: لا قرار بشأن تأجيل أقساط القروض حتى الان   الخلايلة: سنزود المساجد بالكمامات   هل التغى الحظر الشامل يوم الجمعة ؟
عـاجـل :

امام مدير الامن العام .. إعتداءات متكررة على دوار الدلة ! بالصور

آخر تحديث : 2019-12-02

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

رغم التواجد الامني الدائم على دوار الدلة في منطقة مرج الحمام الا ان بعض الخارجين عن القانون قاموا بتخريب وتشويه تمثال الدلة المصنوع من الحجر وهو ما يعد رمزاً لدوار ولمنطقة مرج الحمام كاملة وقامت كاميرا جراءة نيوز بإلتقاط صور مؤلمة لهذا الإعتداء.

وتطالب جراءة نيوز من مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود بفتح تحقيق في هكذا اعتداء والقبض على من قام بالإعتداء على التمثال تمهيداً لأتخاذ الاجراء القانوني بحقهم .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق