آخر الأخبار
  الملك : الباقورة والغمر اراض اردنية وستبقى اردنية   الأمانة تواصل أعمال المرحلة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني   نقابة الصيادلة : سنعمم اسماء شركات التأمين الغير ملتزمة باسعار الادوية   ممتهن سرقة المركبات في ابونصير في قبضة الامن   ضبط كميات مسروقة من الحمضيات في الاغوار الشمالية   بالصور ...الامن الوقائي يحبط بيع قطعا قد تكون كنزا اثريا في عمان ..تفاصيل   توضيح من دائرة السير للمواطنين حول المخالفات الغيابية - تفاصيل   الأمن يوضح سبب التواجد الامني الكثيف بصويلح   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   اطلاق نادي المراءة السياسي لجمعية افاق للنمية البشرية   خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي»   الرزاز وثلاثة رؤساء حكومات سابقين يحضرون عشاء لـ «عطوان»   الدكتور عناني لجراءة نيوز : نعالج المدمنين القاصرين باشراف الاهل في منازلهم   الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر   الأردنيون يخفضون من استهلاكهم للمحروقات بنسبة 14%   سيارة أجرة لنقل االسيدات فقط .. قريبا في الاردن   وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز   لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز "   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   ضبط اربع اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في عمان
عـاجـل :

امام مدير الامن العام ...شباب يشعلون الارجيلة ويتعاطون الكحول في الشارع العام في الياسمين

آخر تحديث : 2018-09-22
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - اشتكى عدد من سكان حي الياسمين من قيام بعض الشباب بالاصطفاف بمركباتهم على جانب شارع جبل عرفات الجديد ويقومون باشعال الاراجيل والاغاني المرتفعة طوال الليل ويقلقون الراحة العامة.

وبينوا في شكواهم التي رصدتها جراءة نيوز ان عددا منهم يتناولون المشروبات الروحية والحشيشة اضافة الى قضاء حاجتهم في الشارع والقائهم النفايات وتلويث البيئة.

وطالبوا في شكواهم مديرية الامن العام الى وضع دورية ثابتة في الشارع المذكور او رصد اؤلئك الشباب وما يقومون به من تصرفات منافية للذوق العام.  

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق