آخر الأخبار
  تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   تعرف على ما فعلاه والدي المرحومة "سارة النسور" يوم النتائج وماهي وصيتها   بالفيديو .. شاب يحاول الانتحار في منطقة العبدلي لعدم استلام راتبه لمدة 6 اشهر   الحكومة تفوز بقضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي   الامير زيد يدعو الى وقف الابادة الوحشية في الغوطة الشرقية   مكافحة الفساد تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   القبض على مطلوب على قضايا مخدرات وبحوزته ام 16   عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة
عـاجـل :

امانة عمان تعلن حالة الطوارئ الوسطى

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
أكدت أمانة عمان أن كمية الأمطار التي هطلت منذ مساء أمس الأثنين ولغاية ظهيرة الثلاثاء كانت ضمن المعدلات التي تسمح بتصريفها على وجه السرعة من خلال شبكات ومناهل تصريف مياه الأمطار.
وأشار نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة ان أمانة عمان تتعامل مع المنخفض الجوي بالحالة المتوسطة (قصوى مياه) حيث يتوقع ان تشهد درجات الحرارة انخفاض مع تساقط غزير للأمطار.
 ولفت ان غرفة الطوارئ الرئيسية في تلاع العلي ومناطق أمانة عمان تتابع من خلال عمال الوطن والكوادر الفنية في الميدان حالة الطرق وفاعلية مناهل التصريف والتعامل مع اي حالة قد تعيق انسياب الأمطار تجاه شبكات تصريف مياه الأمطار .
واضاف ان غرفة طوارئ تلاع العلي لم تسجل اي ملاحظات أو شكاوى من تجمعات للمياه، داعيا المواطنين في حال الابلاغ عن اي ملاحظة الاتصال على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06 ، وعلى غرف عمليات مناطق امانة عمان .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق