آخر الأخبار
  الموقر .. مشاجرة عنيفة بين شخصين تودي لطعن وإطلاق نار ! تفاصيل ..   6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية
عـاجـل :

امانة عمان تعلن حالة الطوارئ الوسطى

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
أكدت أمانة عمان أن كمية الأمطار التي هطلت منذ مساء أمس الأثنين ولغاية ظهيرة الثلاثاء كانت ضمن المعدلات التي تسمح بتصريفها على وجه السرعة من خلال شبكات ومناهل تصريف مياه الأمطار.
وأشار نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة ان أمانة عمان تتعامل مع المنخفض الجوي بالحالة المتوسطة (قصوى مياه) حيث يتوقع ان تشهد درجات الحرارة انخفاض مع تساقط غزير للأمطار.
 ولفت ان غرفة الطوارئ الرئيسية في تلاع العلي ومناطق أمانة عمان تتابع من خلال عمال الوطن والكوادر الفنية في الميدان حالة الطرق وفاعلية مناهل التصريف والتعامل مع اي حالة قد تعيق انسياب الأمطار تجاه شبكات تصريف مياه الأمطار .
واضاف ان غرفة طوارئ تلاع العلي لم تسجل اي ملاحظات أو شكاوى من تجمعات للمياه، داعيا المواطنين في حال الابلاغ عن اي ملاحظة الاتصال على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06 ، وعلى غرف عمليات مناطق امانة عمان .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق