آخر الأخبار
  الصفدي: الإحتلال هو سبب كل التوتر والعنف   تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن   الموافقة على نظام معدل لـ"التنظيم الإداري" في الضريبة   ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل
عـاجـل :

امرأة تنتقم من زوجها بطريقة بشعة .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-11-08
{clean_title}
نجح الأطباء في إنقاذ العضو الذكري لرجل صيني انتقمت منه زوجته الهندية بطريقة بشعة؛ حيث قطعت قضيبه بمقص لمعاقبته على خيانته لها.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل" البريطانية، انتظرت السيدة الهندية حتى غط زوجها البالغ من العمر 31 عامًا في النوم، ثم استخدمت المقص لقطع عضوه الذكري بالكامل تقريبًا.

وعانى الرجل من نزيف حاد، ولكن الأطباء تدخلوا بسرعة وأجروا جراحة طوارئ للسيطرة على النزيف وإعادة وصل عضوه الذكري المبتور مرة أخرى.

ولحسن الحظ، استعاد الرجل قدرته الطبيعية، وكشف الأطباء في مستشفى جامعة ”بكين الأول" في الصين، القصة المرعبة، التي بدأت فصولها بإرسال الضحية إلى مركزين طبيين آخرين، ولكن تم نقله أخيرًا إلى مركز للمسالك البولية للمستشفى المذكور.

وشرح الأطباء أنه بعد عدة جراحات وإجراءات طبية مؤلمة تُرك الرجل يتعافى، وبعد 3 أيام فقط من العملية، بدأ يستعيد وظائفه الطبيعية، وعاد إلى المنزل من المستشفى بعد أسبوعين، ولكنه اضطر إلى استخدام قسطرة لمدة شهر.

وكتب الأطباء: ”بعد 3 أشهر، استعاد المريض قدرته الجنسية بالكامل وأصبح قادرًا على الجماع مرة أخرى، ولكنهم لم يحددوا ما إذا كان قد استأنف علاقته مع زوجته أو شريكة أخرى بعد الحادث".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق