آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع

آخر تحديث : 2019-09-21
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

تبذل امانة عمان بقيادة امينها الدكتور يوسف الشواربة جهودا مضنية للوصول بالعاصمة عمان الى مصاف المدن العالمية ولا ينكر هذه الجهود الا جاحد، الا ان حادثة سقوط الجسر وانشطاره الى نصفين فهو كارثة بكل المعاني ولا بد من الوقوف مليا امامها ومراجعتها لما تحمله من مخاطر كادت تتسبب بوفاة العشرات لولا توقيتها المبكر.

صباح الحادثة طالعنا امين عمان على صفحته على الفيس بوك يبرر الحادثة بانها عرضية وانه لم يصب احد خلالها رغم انه بحسب الفيديو الذي بث اظهر انشطار الجسر الى نصفين خلال عملية تثبيته وهو ما كان ينذر بكارثة بكل معنى الكلمة لو كان هناك عمال اسفله او ماذا لو انهار مستقبلا ماذا كان سيحدث وكم هو عدد الضحايا الذي سيقع حتى يجعلنا نفكر في تحقيق موسع رغم ان حادثة شبيهة بتلك الحادثة تجبر حكومات على الاستقالة لا مجرد منشور على صفحة على الفيس بوك تصف الحادثة "بالعرضية".

على الاقل لا بد من فتح تحقيق موسع سواء مع الشركة المنفذة للمشروع او الناقلة له والوقوف فعليا على اسبابه واعلانه للراي العام الذي يقف حائرا حول ما يرى من اخطاء تكاد تتسبب بكوارث حيث حاولت جراءة نيوز الاتصال عدة مرات بالناطق الاعلامي الجديد لامانة عمان للرد على مئات الاستفسارات التي تردنا من المواطنين الا ان جميع محاولاتنا باءت بعدم الرد من قبله وذلك للوقوف على بعض تفاصيل الحادثة التي ارقت المواطنين.

نطالب بفتح تحقيق موسع في الحادثة والوقوف على اسبابها التفصيلية وارواء ظمأ المواطنين للحقيقة المجردة عبر وسائل الاعلام والتي تقف بجانب المواطن كجهة رقابية على الاخطاء كما الانجازات .

امين عمان الدكتور يوسف الشواربة ..التحقيق الموسع مطلوب اضافة الى ضرورة قيام الناطق الاعلامي باسم الامانة الى الرد على استفسارات الصحفيين والذي وجد بالاصل للقيام بهذه المهمة وستقوم جراءة نيوز بعمل استفتاء على صفحاتها والتي يتابعها نحو ١٠ مليون متابع عن أداء الأمانة حاليا لنعرف ردود فعل المواطنين.

واخيرا نقول نحن ننتقد من أجل وضع الاصبع على الجرح ولا يفسد الانتقاد للود قضية.


يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق