آخر الأخبار
  أبو رمان يوجه انتقادا لسياسة صندوق النقد الدولي ويطلب توجيه الاقتراض للإنفاق الاستثماري   إصابة مواطن خمسيني بعيار ناري أثناء مروره بأحد الشوارع الفرعية في سحاب "تفاصيل"   المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد"   مديرية الأمن العام تنظم ندوة علمية دينية في أكاديمية الشرطة الملكية   مدير التقاعد المدني: 195 ألف مستفيد من زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين .. تفاصيل   متقاعدون عسكريون يشيدون بتوجيهات جلالة الملك زيادة رواتبهم   زين تنظم زيارة لنشامى سلاح الجو في كلية الملك الحسين الجوية -فيديو   17 إصابة بحادث في جرش   تحذير للأردنيين في تشيلي   الامن يكشف حقيقة مطاردة نجل نائب في شوارع عمان   أردنية تتهم زوجها بـ"هتك عرض" ابنتهما وهذا قرار الجنايات الكبرى   عمان : اغلاق محل مساج وضبط فتيات يعملن بداخله في الشيمساني   توقع انخفاض اسعار السولار والكاز وتثبيت البنزين   تحذير للأردنيين في تشيلي   عملية جراحية للطراونة   المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه   الملكية الأردنية تواصل تخفيض الأسعار، وعرض جديد يبدأ (اليوم)   توقيف نجل نائب   القضاة: النائب مش مسؤول   صحيفة: إحباط مخططات جديدة لداعش بالأردن
عـاجـل :

امين عمان يشارك بسكب وجبات الافطار للصائمين في تكية أم علي

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
شارك أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة مساء أمس الثلاثاء بسكب وجبات الإفطار لما يقارب ( 2000 ) صائم في مقر تكية ' أم علي ' الرئيسي بالعاصمة عمان / المحطة . يرافقه مدير مدينة عمان المهندس أحمد الملكاوي وعدد من نوابه .

ووفقا لمدير عام ' تكية أم علي ' سامر بلقر فان التكية تقوم يوميا خلال الشهر الفضيل بإقامة إفطارات رمضانية لـ 1,500 -2,000 صائم ضمن موائد الرحمن التي تقام في كافة محافظات المملكة بالتعاون مع الجمعيات الشريكة للتكية بالإضافة لبرامج تفطير الصائمين على الطرق الخارجية بالتعاون مع الدوريات الخارجية .

وتهدف الحملة التي رعت امانة عمان يومها السادس عشر من شهر رمضان المبارك لموائد الرحمن ، إلى جمع التبرعات من زكاة المال خلال الشهر الفضيل لدعم برنامج الدعم الغذائي المستدام الذي يصل إلى 40 الف أسرة محتاجة في مختلف أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية .

وتقوم تكية ' أم علي ' على مدار العام وبشكلٍ شهري بإيصال الطرود الغذائية وتحتوي على 24 مادة غذائية تفي لإعداد ثلاث وجبات يومياً طوال الشهر .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق