آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

امين عمان يشارك بسكب وجبات الافطار للصائمين في تكية أم علي

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
شارك أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة مساء أمس الثلاثاء بسكب وجبات الإفطار لما يقارب ( 2000 ) صائم في مقر تكية ' أم علي ' الرئيسي بالعاصمة عمان / المحطة . يرافقه مدير مدينة عمان المهندس أحمد الملكاوي وعدد من نوابه .

ووفقا لمدير عام ' تكية أم علي ' سامر بلقر فان التكية تقوم يوميا خلال الشهر الفضيل بإقامة إفطارات رمضانية لـ 1,500 -2,000 صائم ضمن موائد الرحمن التي تقام في كافة محافظات المملكة بالتعاون مع الجمعيات الشريكة للتكية بالإضافة لبرامج تفطير الصائمين على الطرق الخارجية بالتعاون مع الدوريات الخارجية .

وتهدف الحملة التي رعت امانة عمان يومها السادس عشر من شهر رمضان المبارك لموائد الرحمن ، إلى جمع التبرعات من زكاة المال خلال الشهر الفضيل لدعم برنامج الدعم الغذائي المستدام الذي يصل إلى 40 الف أسرة محتاجة في مختلف أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية .

وتقوم تكية ' أم علي ' على مدار العام وبشكلٍ شهري بإيصال الطرود الغذائية وتحتوي على 24 مادة غذائية تفي لإعداد ثلاث وجبات يومياً طوال الشهر .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق