آخر الأخبار
  الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول   يوم سعيد للأردنيين .. تفاصيل   حزن يخيّم على مواقع التواصل بسبب وفاة الأستاذ ملو العين - تفاصيل   الارصاد تكشف موعد رحيل المنخفض وتنشر تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء   لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء   اعتقال طالب جامعي منذ أربعة شهور دون معرفة السبب   شركة "موضوع.كوم" تقدم للأردنيين 150 وظيفة جديدة   بشرى سارة للمواطنين حول دفع اقساط القروض خلال شهر رمضان . ."تفاصيل"   ابوالزعيم وشقيقته في ذمة الله   الكرك .. الحبس 6 أشهر لولي أمر طالب اعتدى على معلم   زوج يشك بصديقتا "زوجته" بأنهما تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش في عمان! وهذا ما حصل ..   تقليص الجهاز الحكومي 10%   الحرس الملكي يفوز بتحدي الملك   مصدر أردني رفيع يعلق على تقرير صحيفة "القبس" الكويتية التي ذكرت فيه أن الأردن نجا من "مخطط خطير"   الخارجية توضح حول أوضاع الأردنيين بسجون الاحتلال   وزارة السياحة : تدعو للرفق" بالحمير" وعدم اساءة معاملتها!   "خبير " يحذر ضريبة جديدة على البنزين ضعف المعلنة والطاقة: الضريبة "لضمان حق المواطن وإيرادات الخزينة"!   محاولات لـ "خصخصة" البشير !!   طوارىء في سيرلانكا وحظر تجول وتعطيل شبكات التواصل الاجتماعي بعد مقتل(158) وإصابة (400) في تفجيرات كنائس وفنادق   تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه

انا مش خاين .. كنت بتسلى وزوجتي مسكتني

آخر تحديث : 2019-01-13
{clean_title}
جراءة نيوز

شخصيا قبل ما اتزوج كنت رجل متعدد العلاقات، وبحب اروح واطلع على مطاعم ومقاهي ودائما كان همي اطلع باكبر عدد ممكن من النساء على الرغم من وجود العديد منهم بحيات، لكن للامانة ما عمري خدعتهم وحكيت اني بحب اي وحدة منهم والكل كان يعرف اني "نسونجي".

راحت الايام وبضغط من امي تزوجت زواج تقليدي، وحبيت البنت وقطعت كل علاقاتي واجاني منها ولدين، وبعد خمس سنوات زواج والتزام وغيرت تلفوني وغيرت حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي وعشت حياتي مخلص لزوجتي واولادي، لكن اللي صار ما حدى ممكن يتخيله انه يجي على مكان عملي مديرة جديدة وتكون الفتاة الوحيدة اللي انا حبيتها بكل هذا الماضي الاسود، وبدأ شريط الذكريات والحنين للماضي والادهى انها لسه ما تزوجت .

وبدأت الحياة تختلف معي وهي تقبلت اني متزوج وطلبت مني نبقى اصدقاء وما قدرت اكسرها مرة ثانية وارفض، وكنت ماخذ الموضوع معها تسلية على الفيس بوك وفجأة مسكتني زوجتي وانا براسل فيها واللحظة اللي اجت فيها زوجتي كانت "الصديقة" ترسل لي صورتها وهون كانت الفاجعة.

مش عارف اتصرف شو اعمل ... امانة عليكم ساعدوني القصة صارت بالامس .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق