آخر الأخبار
  الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم

انا مش خاين .. كنت بتسلى وزوجتي مسكتني

آخر تحديث : 2019-01-13
{clean_title}
جراءة نيوز

شخصيا قبل ما اتزوج كنت رجل متعدد العلاقات، وبحب اروح واطلع على مطاعم ومقاهي ودائما كان همي اطلع باكبر عدد ممكن من النساء على الرغم من وجود العديد منهم بحيات، لكن للامانة ما عمري خدعتهم وحكيت اني بحب اي وحدة منهم والكل كان يعرف اني "نسونجي".

راحت الايام وبضغط من امي تزوجت زواج تقليدي، وحبيت البنت وقطعت كل علاقاتي واجاني منها ولدين، وبعد خمس سنوات زواج والتزام وغيرت تلفوني وغيرت حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي وعشت حياتي مخلص لزوجتي واولادي، لكن اللي صار ما حدى ممكن يتخيله انه يجي على مكان عملي مديرة جديدة وتكون الفتاة الوحيدة اللي انا حبيتها بكل هذا الماضي الاسود، وبدأ شريط الذكريات والحنين للماضي والادهى انها لسه ما تزوجت .

وبدأت الحياة تختلف معي وهي تقبلت اني متزوج وطلبت مني نبقى اصدقاء وما قدرت اكسرها مرة ثانية وارفض، وكنت ماخذ الموضوع معها تسلية على الفيس بوك وفجأة مسكتني زوجتي وانا براسل فيها واللحظة اللي اجت فيها زوجتي كانت "الصديقة" ترسل لي صورتها وهون كانت الفاجعة.

مش عارف اتصرف شو اعمل ... امانة عليكم ساعدوني القصة صارت بالامس .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق