آخر الأخبار
  العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .   3 سيناريوهات لموعد عودة المدارس بالأردن   وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق   طلبات المكرمة الملكية للدراسة الجامعية إلكترونيا    الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"   بيان من الضمان إلى العاملين في قطاع التعليم الخاص   أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا   تطورات عودة الطلبة للمدارس والية التدريس بالغرف الصفية   احتمال ضعيف لزخات من المطر الخميس   ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن ؟   توقع انخفاض أسعار الأضاحي لتكون بين ١١٥- ١٣٠ ديناراً   ما الذي ينتظر مجلس النواب الأردني؟   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   مشاجرة بين عائلتين تؤدي لمقتل مواطن خمسيني .. تفاصيل   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول   توقيف مهندس زراعي ومواطنين بمديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية بتهمة الفساد   الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة   جابر يحدد شروط المصادقة على التقارير الطبية
عـاجـل :

انا مش خاين .. كنت بتسلى وزوجتي مسكتني

آخر تحديث : 2019-01-13

{clean_title}
جراءة نيوز

شخصيا قبل ما اتزوج كنت رجل متعدد العلاقات، وبحب اروح واطلع على مطاعم ومقاهي ودائما كان همي اطلع باكبر عدد ممكن من النساء على الرغم من وجود العديد منهم بحيات، لكن للامانة ما عمري خدعتهم وحكيت اني بحب اي وحدة منهم والكل كان يعرف اني "نسونجي".

راحت الايام وبضغط من امي تزوجت زواج تقليدي، وحبيت البنت وقطعت كل علاقاتي واجاني منها ولدين، وبعد خمس سنوات زواج والتزام وغيرت تلفوني وغيرت حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي وعشت حياتي مخلص لزوجتي واولادي، لكن اللي صار ما حدى ممكن يتخيله انه يجي على مكان عملي مديرة جديدة وتكون الفتاة الوحيدة اللي انا حبيتها بكل هذا الماضي الاسود، وبدأ شريط الذكريات والحنين للماضي والادهى انها لسه ما تزوجت .

وبدأت الحياة تختلف معي وهي تقبلت اني متزوج وطلبت مني نبقى اصدقاء وما قدرت اكسرها مرة ثانية وارفض، وكنت ماخذ الموضوع معها تسلية على الفيس بوك وفجأة مسكتني زوجتي وانا براسل فيها واللحظة اللي اجت فيها زوجتي كانت "الصديقة" ترسل لي صورتها وهون كانت الفاجعة.

مش عارف اتصرف شو اعمل ... امانة عليكم ساعدوني القصة صارت بالامس .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق