آخر الأخبار
  الحكومة قد تضطر للسيناريو الاسوأ   فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة شمال المملكة غداً - أسماء   رسالة من وزارة الصحة للأردنيين ..   عضو بلجنة الأوبئة يوضح حول احتمالية العودة للحظر الشامل ولا يستبعد زيادة عدد الإصابات لثلاثة أو أربعة أضعاف   شخص يعتدي ضرباً على سيدة وطفليها بشارع الثقافة "تفاصيل"   خبير أردني يعاتب الحكومة، ويتوقع أن تصل الإصابات اليومية لـ5 الاف إصابة، ويصف الوضع الوبائي بالمرعب وقد نتجاوز الصين   بيان هام من وزارة الصحة بعد الارتفاع الحاد بإصابات كورونا   لجنة الأوبئة : استمرار هذا الامر سيؤدي إلى الإنتحار الجماعي   صلاة الغائب على روح أمير الكويت الجمعة   تحويل ( 23 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد / تفاصيل وأسماء   الحكومة تعلن فرض حظر التجوّل الشامل في مناطق جديدة - اسماء   مجدداً .. الحكومة تتحدث حول الحظر الشامل   شاهد حقيقة اغلاق العاصمة عمان من جميع المنافذ اعتباراً من صباح الخميس   محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة
عـاجـل :

انتشار امني كثيف في الكرك انفاذا لامر الدفاع 11

آخر تحديث : 2020-08-12
{clean_title}
انتشرت دوريات مكثفة من قوات الامن والدرك في مختلف مناطق محافظة الكرك وذلك تطبيقا لامر الدفاع رقم 11 والمتعلق بالتشدد في اتخاذ التدابير الامنية اللازمة تحسبا لتفشي فيروس كورونا الذي ظهرت اصابات به في العديد من محافظات المملكة.

فقد شهدت مداخل المؤسسات الحيوية العامة والخاصة والاسواق تواجدا امنيا وذلك لضبط عمليات الدخول الى هذه المؤسسات واشتراط ارتداء الكمامات الواقية للعاملين فيها ومراجعيها، بما في ذلك المطاعم ومحل تقديم الوجبات السريعة والمحال التجارية وكافة المؤسسات الاستهلاكية في القطاعين العام والخاص التي الزم العاملون فيها باتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية بما في ذلك التاكد من اليات تقديم الطاعم وضمان ان تنطبق على مقدميها كافة الاشتراطات الاحترازية اللازمة.

كما تولى رجال الامن والدرك تنظيم دخول المراجعين للدوائر ومختلف المحال التجارية والتقيد بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والقفازات، فيما تم توفير الكمامات المجانية لمن لم يرتديها وخاصة كبار السن والمرضى منهم.

وكان محافظ الكرك الدكتور بلال النسور اكد في تعميم اصدره على الحكام الاداريين ومديري الدوائر الحكومية بالتقيد بالاشتراطات الصحية اللازمة بما في ذلك الالتزام بتحميل تطبيق "امان" على اجهزتهم الخلوية، والزام الموظفين والمراجعين بتفعيله.