آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

انتقادات واسعة للنواب بسبب انسحابهم من لقاء الرزاز

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر انسحاب نواب من لقاء رئيس الوزراء المكلّف الدكتور عمر الرزاز، مساء الاثنين، بعد تأخره عن موعد اللقاء المقرر مع أعضاء المجلس نحو 10 دقائق، فيما بدا لافتا أن السواد الأعظم من منشورات المواطنين التي تناولت الحدث كانت تحمل انتقادات لاذعة لمجلس النواب بالرغم من كونه يمثّل "سلطة الشعب"!

الواقع أن تغريدات ومنشورات المواطنين وموقفهم من هذه القضية أظهر حجم التشوّه الذي لحق بمؤسسة البرلمان جرّاء مواقف النواب المتخاذلة في الدفاع عن مصالح الشعب، وعدم تمكّن المجلس من التصدي لحكومة الجباية بقيادة الرئيس السابق هاني الملقي، لينحاز الناس وبشكل غريب إلى رئيس الوزراء المكلّف ضد ممثليه "المفترضين" في مجلس النواب!
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق