آخر الأخبار
  مواطن أربعيني يشنق نفسه داخل منزله بجبل الجوفة "تفاصيل"   خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين   منخفض جوي جديد يؤثر على الأردن .. تفصيل   بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز: هذا ما جرى   مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا   شاهد بالفيديو ... فتاة أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا   شبهة إنتحار سيدة أربعينية داخل منزلها في الجويدة! تفاصيل ..   ادارة مكافحة المخدرات تتابع جهود التوعية من افة المخدرات وتنتقل بالمعرض التوعوي المتنقل   داخل قسم الباطنيه في مستشفى البشير شخص يعتدي على كادر طبي..تفاصيل   النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا   إشادة بتعاون الاردن مع المنظمات الانسانية   مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال   فتح شارع امام حركة السير غدا بعد إنتهاء العمل به ضمن مشروع الباص السريع   الأردن .. باعت مركبتها بسبب المشعوذين والسحرة   إدارية النواب: تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية   4.300.220 اردني يحملون بطاقة ذكية تحوي شريحة الكترونية تتضمن بصمات ورقما سريا pin code.. ماذا أيضا   ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق.. وهذا ما طلبه علوش   التخليص على 1650 مركبة بعد تخفيض الضريبة   شاهد تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   الارصاد تنشر تطورات المنخفض وتحذر...تفاصيل
عـاجـل :

انتقام غريب لفتاة من حبيبة صديقها السابق...اليكم التفاصيل!

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}
تعرضت فتاة للسجن لمدة 4 أشهر بسبب الغيرة القاتلة على حبيبها السابق، بعدما انتلحت شخصية رجل للإيقاع بحبيبته والتواصل معها للحصول على صور خاصة منها ومن ثم شهرت بها على الإنترنت للإنتقام من الـ X.

تعود التفاصيل عندما خططت بليرينا دوبلا البالغة من العمر 26 عامًا للإنتقام من حبيبها، الذى تركها من أجل فتاة أخرى تبلغ من العمر 23 عامًا، وخططت المحاسبة التى تقيم بمنزل بقيمة 1.2 مليون جنيه إسترليني فى جنوب غرب بريطانيا بانتحال شخصية موديل شاب والتواصل مع الضحية.

وبعد مرور فترة من التعارف أرسلت فيديو مزيف لها وهى تستحم على أنها موديل شاب للضحية، والتى بادرت هى الأخرى بإرسال صور وفيديو شبه عارية، وعلى الفور نشرتها على منصات التواصل الإجتماعى وأشارت لأصدقاء الحبيبة الجديدة من أجل فضحها على أكبر نطاق فى يناير 2017.

وقررت محكمة كامبرويل جرين بالحكم على بليرينا التى اعترفت بجريمتها تفصيليًا بالسجن مدة خمس سنوات، إلا أنها استأنفت المحاكمة من جديد وتم تخفيف الحكم لـ 4 أشهر.

وقالت الضحية لهيئة المحكمة أن حجم الأذى من الواقعة تسبب بفقدانها ثلث وزنها وخسارة وظيفتها بسبب هذا التشهير الذى تعرضت له بنشر صور شبه جنسية لها على الإنترنت، بالإضافة لمكوثها بغرفتها طوال فترات المحاكمة حبيسة بين الجدران بسبب شعورها بالفضيحة أمام الأقارب والأصدقاء.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق