آخر الأخبار
  محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !   أجواء مثالية للتنزه   شاهد سبب ارتفاع الطلب على المكيفات بالأردن   وزارة الطاقة تصرف مكافآت من فلس الريف   زواتي توضّح حول تعويض الاردن من الغاز المصري   الحكومة تسمح للصحة الاحتفاظ بـ12 طبيبا   "تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»   تصريح هام حول الكنافة بالأردن   بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن   ولي العهد: كل قوقعة نؤمنها لطفل تكمل حواسه الخمس

انتهى كل شيء .. زملاء جريزمان يعلمون برحيله إلى برشلونة

آخر تحديث : 2019-05-14
{clean_title}
أكدت الصحافة الإسبانية في معلومة جديدة انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من صفوف فريقه أتلتيكو مدريد إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت الصحافة أمس الإثنين أن برشلونة أتم الصفقة من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 125 مليون يورو ، بينما يدرك أتلتيكو مدريد أن إقناع اللاعب بالبقاء بات مستحيلاً.

صحيفة "ماركا” الإسبانية قالت صباح اليوم الثلاثاء إن زملاء جريزمان في أتلتيكو مدريد يعلمون بانتقاله إلى برشلونة ، وهذه صدمة جديدة بعد مغادرة المدافع الأوروجوياني دييجو جودين ، الذي سيوقع لإنتر ميلان الإيطالي.

وستكون مباراة الأحد القادم ضمن الجولة 38 من الليجا ضد ليفانتي الأخيرة لدييجو جودين مع أتلتيكو مدريد ، وسيكون يوم وداعه بعد أعوام طويلة من ارتداء قميص الفريق.

ويعتقد اللاعبون أن الضربة الثانية بالنسبة للعامود الفقري للفريق تتمثل برحيل جريزمان إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة أصبحت واقعاً على عكس الأعوام الماضية ، حيث رفض جريزمان مغادرة أتلتيكو نحو برشلونة في الصيف الماضي ، لكن كل شيء تم الآن.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق