آخر الأخبار
  تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر   الشوبكي: عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   وزارة الصحة للموظفين: غادروا عند الشعور بالتعب والمرض   إصابتين بفايروس كورونا وشفاء 10 أشخاص "تفاصيل"   الصحة تؤكد أهمية مراعاة الشروط الصحية في ظل العودة للعمل لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا   النائب البدور: اين ذهب 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية في الأردن خلال فترة كورونا ؟   التحقيق بوفاة شخــص في معان..تفاصيل

انتهى كل شيء .. زملاء جريزمان يعلمون برحيله إلى برشلونة

آخر تحديث : 2019-05-14

{clean_title}
أكدت الصحافة الإسبانية في معلومة جديدة انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من صفوف فريقه أتلتيكو مدريد إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت الصحافة أمس الإثنين أن برشلونة أتم الصفقة من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 125 مليون يورو ، بينما يدرك أتلتيكو مدريد أن إقناع اللاعب بالبقاء بات مستحيلاً.

صحيفة "ماركا” الإسبانية قالت صباح اليوم الثلاثاء إن زملاء جريزمان في أتلتيكو مدريد يعلمون بانتقاله إلى برشلونة ، وهذه صدمة جديدة بعد مغادرة المدافع الأوروجوياني دييجو جودين ، الذي سيوقع لإنتر ميلان الإيطالي.

وستكون مباراة الأحد القادم ضمن الجولة 38 من الليجا ضد ليفانتي الأخيرة لدييجو جودين مع أتلتيكو مدريد ، وسيكون يوم وداعه بعد أعوام طويلة من ارتداء قميص الفريق.

ويعتقد اللاعبون أن الضربة الثانية بالنسبة للعامود الفقري للفريق تتمثل برحيل جريزمان إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة أصبحت واقعاً على عكس الأعوام الماضية ، حيث رفض جريزمان مغادرة أتلتيكو نحو برشلونة في الصيف الماضي ، لكن كل شيء تم الآن.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق