آخر الأخبار
  الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك   عيدية 15 دينار..تفاصيل   تنويه هام من ادارة السير للسائقين بعمان - تفاصيل   3 اصابات نتيجة تدهور مركبة في عمان..تفاصيل
عـاجـل :

انتهى كل شيء .. زملاء جريزمان يعلمون برحيله إلى برشلونة

آخر تحديث : 2019-05-14
{clean_title}
أكدت الصحافة الإسبانية في معلومة جديدة انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من صفوف فريقه أتلتيكو مدريد إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت الصحافة أمس الإثنين أن برشلونة أتم الصفقة من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 125 مليون يورو ، بينما يدرك أتلتيكو مدريد أن إقناع اللاعب بالبقاء بات مستحيلاً.

صحيفة "ماركا” الإسبانية قالت صباح اليوم الثلاثاء إن زملاء جريزمان في أتلتيكو مدريد يعلمون بانتقاله إلى برشلونة ، وهذه صدمة جديدة بعد مغادرة المدافع الأوروجوياني دييجو جودين ، الذي سيوقع لإنتر ميلان الإيطالي.

وستكون مباراة الأحد القادم ضمن الجولة 38 من الليجا ضد ليفانتي الأخيرة لدييجو جودين مع أتلتيكو مدريد ، وسيكون يوم وداعه بعد أعوام طويلة من ارتداء قميص الفريق.

ويعتقد اللاعبون أن الضربة الثانية بالنسبة للعامود الفقري للفريق تتمثل برحيل جريزمان إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة أصبحت واقعاً على عكس الأعوام الماضية ، حيث رفض جريزمان مغادرة أتلتيكو نحو برشلونة في الصيف الماضي ، لكن كل شيء تم الآن.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق