آخر الأخبار
   التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي   تجار في الزرقاء متخوفون من الباص السريع   اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل   تعرف على التهم التي ستواجه مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا .. تفاصيل   حريق داخل باص ركاب صغير في المدينة الرياضية   عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة   الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات   اعتصام سلمي في الرمثا ولا مظاهر شغب   بيان هام من أهالي الرمثا حول مطلق النار "تفاصيل"   السعود يطالب الطراونة بالتحقيق مع نائب قام بإبتزاز رجال أعمال   كيني يتجول عاريا في شوارع العقبة   حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم   قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية   مقتل شخص واصابة 4 بمشاجرة جماعية في البقعة   "صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والصحة تحقق ..   تعرض قوة أمنية لاعتداء وإطلاق نار أثناء القبض على مطلوب خطير في الأغوار الشمالية   ضبط مسبح متنقل في إربد   من هو الحوت!   الرزاز: لا ترسموا المستقبل بتشاؤم   ضبط مسبح متنقل في إربد
عـاجـل :

انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-07-22
{clean_title}
قالت وزارة الطاقة والثروة المعدنية إن أسعار المشتقات النفطية العالمية سجلت خلال الأسبوع الثالث من شهر تموز انخفاضا طفيفا مقارنة مع أسعارها في الأسبوع الثاني لنفس الشهر، حيث انخفض سعر البنزين أوكتان 95 من 8ر646 دولار للطن الى 4ر643دولار وبنسبة 5ر0% فيما انخفض سعر البنزين أوكتان 90 من 621 دولار للطن الى 6ر616دولار وبنسبة انخفاض 7ر0%. في حين انخفض سعر الديزل بنسبة 8ر0% من 8ر590 دولار للطن الى 9ر585 دولار وانخفض سعر الكاز من 631 دولار للطن الى 5ر627دولار وبنسبة انخفاض 55ر0%.

من جانب آخر، استمر معدل سعر الغاز البترولي المسال لشهر تموز الحالي عند 360 دولار للطن بعد أن كان 4ر422 دولار للطن في شهر حزيران الماضي وبنسبة انخفاض بلغت 8ر14%.

وكان سعر خام برنت قد سجل انخفاضا في الأسبوع الثالث من هذا الشهر عند 8ر63دولار للبرميل مقارنة مع 1ر66دولار في الأسبوع الثاني وبنسبة انخفاض بلغت 5ر3% .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق