آخر الأخبار
  تحقيقات امنيه بعد تناول مراهق 15 عام لكميات من الادويه في الهاشمي و نقله....   مدير مستشفى البشير ينفي تسجيل اصابات كورونا في الأردن   الفايز: إلغاء وادي عربة حرب على "اسرائيل" لا يمكننا تحملها وحدنا   الحرمي: الأردن صمّام الأمان للأمة العربية وليس فقط للخليج   الكشف عن تفاصيل الـ10 آلاف فرصة عمل للأردنيين في قطر .. رابط   شاهد زيادة علاوة موظفي بلدية السلط   المملكة على موعد مع الثلوج "تفاصيل"   بعد عقد قرانها .. ديانا كرزون: معاذ شعر بقوتي وقدرتي ودعمني   الحكومة تدير ازمة "كورونا" بسرية .. والكمامة تصل لـ 50 دينار   طهبوب: هذا راتبي قبل دخولي مجلس النواب .. صورة   إندلاع النيران بـ "بيك أب" مركون في أحد شوارع منطقة أبو نصير "تفاصيل"   خبرة الأردنيين في كأس العالم 2022   ثلاثيني يتناول كميات من الأدوية داخل منزله بضاحية الرشيد مما يؤدي لإصابته بتسمم دوائي "تفاصيل"   توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية صباح الثلاثاء   الأمير تميم يزور أسرة أردنية قبل سفره .. من هي!   سامر الحوراني : كورونا لا تخيف الفيصلي   الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز : اتفاقية الغاز هي جزء من "صفقة القرن"   طقس العرب: المملكة على موعد مع الثلوج مع ساعات فجر و صباح الثلاثاء   الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة   القيسي يتساءل عن مصير أموال مخصصات فلس الريف
عـاجـل :

انخفاض طفيف على الحرارة

آخر تحديث : 2016-11-11
{clean_title}

تنخفض قليلاً درجات الحرارة نهار اليوم مع بقائها أعلى من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب.
وقال الموقع، في بيان صحفي أمس، إن أجواء مائلة إلى الدفء تسود في عموم المناطق، عدا الجبلية حيث تنخفض درجات الحرارة لتسود أجواء لطيفة فيها، مع ظهور كميات من السُحب المتوسطة والعالية، في حين تكون الأجواء حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة السرعة.
في حين تنخفض قليلاً درجات الحرارة ليلاً مُقارنة بالليالي الماضية، وتسود أجواء لطيفة في عموم المناطق مع ظهور السُحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وتوقع "طقس العرب" أن تعود درجات الحرارة إلى الارتفاع نهار غد لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 6-7 درجات مئوية، وتسود أجواء دافئة في عموم المناطق مع ظهور كميات من السُحب المتوسطة والعالية، في حين تكون الأجواء حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة السرعة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق