آخر الأخبار
  اليكم اخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة - تفاصيل   سخلات حكومية للبيع   ما قبل رمضان!   وزير الصحة ومدير الأمن العام يزورون مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية في لواء الفحيص   الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية   شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي
عـاجـل :

انخفاض ملموس على درجات الحرارة و زخات متفرقة من الأمطار الليلة وغدا الثلاثاء .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-04-15
{clean_title}
قال موقع طقس العرب إنه يتوقع أن يكون الطقس بارداً ً نسبيا ليلة الاثنين/ الثلاثاء مع ارتفاع في نسب الرطوبة، حيث تتكاثف السحب تدريجيا مع توقعات بهطول الأمطار على فترات، بمشيئة االله، في العديد من المناطق خاصة مع ساعات الليل المتأخرة.

أما طقس يوم الثلاثاء في توقع أن يطرأ انخفاض كبير وملموس على الحرارة، لتصبح دون معدلاتها العامة، حيث يكون الطقس بارداً ً نسبيا ً ، وغائما ً جزئيا.

وتتهيأ الفرصة لهطول الأمطار صباحا في العديد من المناطق، وتبقى فرصة هطول زخات رعدية من المطر مع ساعات العصر على أجزاء من شمال ووسط المملكة.

ويتوقع أن تنشط الرياح بشكل واضح، خاصة على شرق وجنوب المملكة؛ ما يعمل على إثارة الغبار والأتربة في هذه المناطق.

أما طقس ليلة الثلاثاء/ الأربعاء فتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس مقارنة بالليالي الماضية وتسود أجواء باردة في عموم المناطق، خاصة في الجبال .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق