آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   الحكومة تنفي اصدار العفو العام قبل نهاية العام .. والعرموطي لسرايا : الحكومة تنتظر رسالة من جلالة الملك   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق

انفجار يستهدف موكب رئيس حكومة الوفاق الفلسطيني اثناء دخوله غزة

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز - رصد - استهدف انفجار موكب رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمد لله اليوم الثلاثاء اثناء دخوله قطاع غزة 
ووفق معلومات من احد الفضائيات العربية فان عبوة ناسفة قد انفجرت في مؤخرة الموكب وهو ما ادى الى اصابة ثلاثة مركبات من الموكب ولم يصب رئيس الوزراء رامي الحمدلله بجروح حيث اكمل الموكب مسيرته باتجاه محطة المياه والتي هي من ضمن جولته الميدانية المقررة في غزة. 
وذكرت المصادر ان نحو اصابات نتجت عن هذا الهجوم . 
وظهر رئيس الوزراء الفلسطيني في مقابلة وقال انه لن نقبل اي مشاريع تمر عبر المال السياسي وقال انه ان الاوان لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني مشددا على ضرورة وقف التعامل مع اسرائيل على انها دولة فوق القانون .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق