آخر الأخبار
  الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول   يوم سعيد للأردنيين .. تفاصيل   حزن يخيّم على مواقع التواصل بسبب وفاة الأستاذ ملو العين - تفاصيل   الارصاد تكشف موعد رحيل المنخفض وتنشر تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء   لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء   اعتقال طالب جامعي منذ أربعة شهور دون معرفة السبب   شركة "موضوع.كوم" تقدم للأردنيين 150 وظيفة جديدة   بشرى سارة للمواطنين حول دفع اقساط القروض خلال شهر رمضان . ."تفاصيل"   ابوالزعيم وشقيقته في ذمة الله   الكرك .. الحبس 6 أشهر لولي أمر طالب اعتدى على معلم   زوج يشك بصديقتا "زوجته" بأنهما تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش في عمان! وهذا ما حصل ..   تقليص الجهاز الحكومي 10%   الحرس الملكي يفوز بتحدي الملك   مصدر أردني رفيع يعلق على تقرير صحيفة "القبس" الكويتية التي ذكرت فيه أن الأردن نجا من "مخطط خطير"   الخارجية توضح حول أوضاع الأردنيين بسجون الاحتلال   وزارة السياحة : تدعو للرفق" بالحمير" وعدم اساءة معاملتها!   "خبير " يحذر ضريبة جديدة على البنزين ضعف المعلنة والطاقة: الضريبة "لضمان حق المواطن وإيرادات الخزينة"!   محاولات لـ "خصخصة" البشير !!   طوارىء في سيرلانكا وحظر تجول وتعطيل شبكات التواصل الاجتماعي بعد مقتل(158) وإصابة (400) في تفجيرات كنائس وفنادق   تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه

بالفيديو اهالي طلاب جامعة البترا يرسلون ابنائهم للجامغة وسط تعزيزات ومظاهر امنية

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - ما زالت تداعيات احداث جامعة البترا تلقي بظلالها على طلاب الجامعة وسط تعزيزات امنية طالت جميع مداخل الجامعة بعد الاحداث التي حدثت يوم الثلاثاء الماضي عندما هاجم عدد من ذوي طلاب فصلوا من الجامعة وقاموا باطلاق عيارات نارية داخل الجامعة.

الاحداث التي تمت ما زالت تؤثر على نفسية الطلاب والذين يلزمهم جو الهدوء لاتمام دراستهم وعلى الاخص انهم ما زالوا في مقتبل العمر ولم يخبروا تجربة كالتجربة التي خاضوها اول امس من رعب نالهم بسبب طلاب مفصولين وعلى الاخص في غدوهم ورواحهم من والي الجامعة ولا يمكن ان تكون نفسياتهم كما هي قبل الاحداث وبعدها.

يحق للطالب الحصول على الهدوء في بيئته الجامعية في وقت تشهد بعض الجامعات مظاهر العنف الجامعي والتي كلما اختفت تلك المظاهر ترجع لتطل براسها علينا بطريقة او اخرى وهو ما يستلزم من ادارة تلك الجامعات معالجة تلك المظاهر من اساسها وخصوصا في وقت تشهد الجامعات منافسات حادة لاستقطاب الطلاب وسط قلة اعدادهم وهو ما يستلزم اجراءات اضافية من الجامعات لحماية البيئة الطلابية وابعاد جميع المنغصات عن الجو الجامعي والذي لا نراه سوى في الاردن.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من اداارة جراة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق