آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

بالفيديو اهالي طلاب جامعة البترا يرسلون ابنائهم للجامغة وسط تعزيزات ومظاهر امنية

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - ما زالت تداعيات احداث جامعة البترا تلقي بظلالها على طلاب الجامعة وسط تعزيزات امنية طالت جميع مداخل الجامعة بعد الاحداث التي حدثت يوم الثلاثاء الماضي عندما هاجم عدد من ذوي طلاب فصلوا من الجامعة وقاموا باطلاق عيارات نارية داخل الجامعة.

الاحداث التي تمت ما زالت تؤثر على نفسية الطلاب والذين يلزمهم جو الهدوء لاتمام دراستهم وعلى الاخص انهم ما زالوا في مقتبل العمر ولم يخبروا تجربة كالتجربة التي خاضوها اول امس من رعب نالهم بسبب طلاب مفصولين وعلى الاخص في غدوهم ورواحهم من والي الجامعة ولا يمكن ان تكون نفسياتهم كما هي قبل الاحداث وبعدها.

يحق للطالب الحصول على الهدوء في بيئته الجامعية في وقت تشهد بعض الجامعات مظاهر العنف الجامعي والتي كلما اختفت تلك المظاهر ترجع لتطل براسها علينا بطريقة او اخرى وهو ما يستلزم من ادارة تلك الجامعات معالجة تلك المظاهر من اساسها وخصوصا في وقت تشهد الجامعات منافسات حادة لاستقطاب الطلاب وسط قلة اعدادهم وهو ما يستلزم اجراءات اضافية من الجامعات لحماية البيئة الطلابية وابعاد جميع المنغصات عن الجو الجامعي والذي لا نراه سوى في الاردن.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من اداارة جراة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق