آخر الأخبار
  6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية   تجار الذهب يهددون باغلاق محالهم ومشاغلهم
عـاجـل :

اوقاف الاقصى : لا صحة لوجود مخدرات في ساحات الاقصى

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
نفت دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الاقصى المبارك بالقدس المحتلة صحة ما تم تداوله عبر وسائل اعلام مجهولة المصدر، من ضبط مادة مخدرة في ساحات المسجد الأقصى المبارك.

وأوضحت الدائرة في بيان لها اليوم الاربعاء انه "وبعد التحري تبين انها مجرد سكاكر عادية تعود لأحد المصلين الذي اعتاد توزيع مثل هذه الحلويات على رواد المسجد بعد كل صلاة"، محذرة من التعاطي مع مثل هذه الاشاعات من قبل بعض الجهات التي لم تتحقق من صحة الخبر، في ظل حساسية الظروف التي تحيط بالمسجد الأقصى، والتي تستدعي من الجميع توخي اعلى درجات الحرص والدقة في كافة المنشورات التي تتعلق بالمسجد الأقصى المبارك، وضرورة استقاء المعلومات من مصدرها وعبر القنوات الرسمية التابعة للدائرة.

واكدت الدائرة ان حُراس المسجد الأقصى، سيبقون العين الساهرة على سلامة وامن المسجد وعلى حفظ هويته الإسلامية، ولن يسمحوا بالمساس بقدسية ورمزية هذا الصرح الإسلامي النفيس.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق