آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

اوقاف الاقصى : لا صحة لوجود مخدرات في ساحات الاقصى

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
نفت دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الاقصى المبارك بالقدس المحتلة صحة ما تم تداوله عبر وسائل اعلام مجهولة المصدر، من ضبط مادة مخدرة في ساحات المسجد الأقصى المبارك.

وأوضحت الدائرة في بيان لها اليوم الاربعاء انه "وبعد التحري تبين انها مجرد سكاكر عادية تعود لأحد المصلين الذي اعتاد توزيع مثل هذه الحلويات على رواد المسجد بعد كل صلاة"، محذرة من التعاطي مع مثل هذه الاشاعات من قبل بعض الجهات التي لم تتحقق من صحة الخبر، في ظل حساسية الظروف التي تحيط بالمسجد الأقصى، والتي تستدعي من الجميع توخي اعلى درجات الحرص والدقة في كافة المنشورات التي تتعلق بالمسجد الأقصى المبارك، وضرورة استقاء المعلومات من مصدرها وعبر القنوات الرسمية التابعة للدائرة.

واكدت الدائرة ان حُراس المسجد الأقصى، سيبقون العين الساهرة على سلامة وامن المسجد وعلى حفظ هويته الإسلامية، ولن يسمحوا بالمساس بقدسية ورمزية هذا الصرح الإسلامي النفيس.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق