آخر الأخبار
  26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما   معايير فتح صالات المطاعم: لا دخول إلا بكمامة وقفازات وإجراءات أخرى   الكويت تتخذ قرارا جديدا بشأن الوافدين   الملك ينعى أمير الكويت   تعطيل 20 مدرسة جديدة بسبب كورونا   المسلماني : حكومة الرزاز كلها انجازات وهمية   تعليق الدوام في مدرسة إناث ثانوية بالرمثا اثر إصابة 3 معلمات بفيروس كورونا   خبراء يحذرون من مخاطر ارتفاع معدلات الفقر بالأردن   وزارة الصحة تصرح حول قرار الحظر الشامل   الملكة رانيا تكتب : كم اختلفت حياتنا في عام؟   مطعوم الأنفلونزا لن يتوفر للأردنيين في وقت قريب   تشريح جثة مواطن أردني توفاه الله بكورونا .. شاهد التفاصيل   بالوثيقة ... تكليف وزارة الداخلية بإدارة ملف المراكز الحدودية   إغلق مبنى حكومي بالكرك سبب كورونا   ابو غزالة : الله يسامح الي اتهموني بأني رجل مادي لا يهمه سوى “الفلوس”
عـاجـل :

اوكراني يفجر اصدقاؤه بالسيارة بقنبلة يدوية بسبب خلاف تافه بينهم

آخر تحديث : 2020-02-14
{clean_title}

 في ساعة الغضب، احذر من صديقك قبل عدوك، فقد يكون رد فعله مدمرًا وربما قاتلاً، وهذا ما حدث مع 4 أصدقاء في أوكرانيا، فعندما ضاعوا في الطريق، كان هذا رد فعل أحدهم. 

 
وأصيب 3 من الأصدقاء الأربعة بإصابات بالغة ونقلوا إلى المستشفى في حالة حرجة، بعد أن قام أحدهم بتفجير قنبلة يدوية فيهم، وذلك بعد اشتعال الجدال بينهم بعد أن تاهوا في الطريق.
 
والتقطت كاميرات المراقبة لحظة قيام الصديق بسحب فتيل القنبلة داخل السيارة في قرية ليلياكي بوسط منطقة فينيستيا بأوكرانيا. 
 
وأظهر الفيديو الصادم لحظة انفجار مدوية داخل السيارة ودماء في كل مكان بعد قيام الصديق بفعلته هذه، وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن قيام الصديق بهذه الجريمة جاء نتيجة حالة السكر بعد الجدال الحاد بينهم. 
 
وذكرت تقارير إعلامية محلية، أن الأصدقاء الأربعة، الذين لم تسمهم، كان في طريقهم إلى مدينة زميرينكا، لكنهم تاهوا في الطريق، وعند نقطة ما، سار الأصدقاء  الذين كانوا في حالة سكر على الطريق الخاطئ، وتاهوا  وبدأ الجدل حول هذا الوضع.
 
وتابعت أن أحد الأصدقاء نجا من الحادث حيث خرج للسؤال عن أي اتجاه يسلكونه، ليقوم أحد الأصدقاء الثلاثة في السيارة بنزع فتيل قنبلة يدوية داخل السيارة.