آخر الأخبار
  امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور   الافتاء من يعلم باصابته بـ"فايروس الكورونا" ولم يفصح عن ذلك "حرام شرعاً"

اوكراني يفجر اصدقاؤه بالسيارة بقنبلة يدوية بسبب خلاف تافه بينهم

آخر تحديث : 2020-02-14
{clean_title}

 في ساعة الغضب، احذر من صديقك قبل عدوك، فقد يكون رد فعله مدمرًا وربما قاتلاً، وهذا ما حدث مع 4 أصدقاء في أوكرانيا، فعندما ضاعوا في الطريق، كان هذا رد فعل أحدهم. 

 
وأصيب 3 من الأصدقاء الأربعة بإصابات بالغة ونقلوا إلى المستشفى في حالة حرجة، بعد أن قام أحدهم بتفجير قنبلة يدوية فيهم، وذلك بعد اشتعال الجدال بينهم بعد أن تاهوا في الطريق.
 
والتقطت كاميرات المراقبة لحظة قيام الصديق بسحب فتيل القنبلة داخل السيارة في قرية ليلياكي بوسط منطقة فينيستيا بأوكرانيا. 
 
وأظهر الفيديو الصادم لحظة انفجار مدوية داخل السيارة ودماء في كل مكان بعد قيام الصديق بفعلته هذه، وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن قيام الصديق بهذه الجريمة جاء نتيجة حالة السكر بعد الجدال الحاد بينهم. 
 
وذكرت تقارير إعلامية محلية، أن الأصدقاء الأربعة، الذين لم تسمهم، كان في طريقهم إلى مدينة زميرينكا، لكنهم تاهوا في الطريق، وعند نقطة ما، سار الأصدقاء  الذين كانوا في حالة سكر على الطريق الخاطئ، وتاهوا  وبدأ الجدل حول هذا الوضع.
 
وتابعت أن أحد الأصدقاء نجا من الحادث حيث خرج للسؤال عن أي اتجاه يسلكونه، ليقوم أحد الأصدقاء الثلاثة في السيارة بنزع فتيل قنبلة يدوية داخل السيارة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق