آخر الأخبار
   الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   منخفض يؤثر على الأردن الخميس   انقلاب صهريج غاز وتحويلات على اوتوستراد الزرقاء   اول استخدام لمسار الباص السريع   العثور على جثة فتاة داخل منزل زوجها في ماركا   القطامين يوقع اتفاقيات لتوفير 2840 فرصة عمل   دهس أم و3 من ابنائها على طريق المطار .. تفاصيل   الخصاونة: منظومة لتتبع ورصد تأخر المعاملات أو البرامج   مطالبات نيابية بتمديد فترة السماح للمدين بإسترداد عقاره المنفذ عليه والمحال على البنك   اتفاق أردني أوكراني لتوسعة التعاون الاقتصادي   الهناندة: هدفنا ان يتلقى المواطن الخدمة من منصة واحدة   امين عمان: اعدنا كتب "كشك ابو علي" واعتذرت له شخصيا   تراجع الإيرادات السياحية المحولة للخزينة بنسبة 81%   النعيمي: المرحلة المقبلة للتعليم الالكتروني مشوّقة   الخيطان: إجراءات لدعم التكسي الأصفر   %48.5 انخفاض مستوردات الأردن النفطية حتى نهاية تشرين ثاني الماضي   بنك قطر الوطني يستحوذ على حصة في "الإسكان" بـ83.8 مليون دولار   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الدرة والحمارنة   الحكومة ..:تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد التفاصيل
عـاجـل :

اول تعليق رسمي لإخوان الاردن على وفاة مرسي

{clean_title}
نعت جماعة الاخوان المسلمين (الاردن)، الرئيس المصري السابق، محمد مرسي، وعزت الامتين العربية والاسلامية على وجه العموم والشعب المصري على وجه الخصوص، بإستشهاد الرئيس مرسي، على حد تعبيرها.

وقال المتحدث الرسمي باسم الاخوان المسلمين، الشيخ معاذ الخوالدة، "إن وفاة الرئيس مرسي جريمة يتحملها النظام المصري بسبب الاهمال الطبي طيلة سنوات سجنه السبعة".

واضاف في حديثه، نعزي الامتين العربية والاسلامية، عامة والشعب المصري بشكل خاص، باستشهاد الرئيس مرسي، اول رئيس مصري منتخب وبانتخابات نزيهة شهد لها القاصي والداني.

وأضاف المتحدث باسم الاخوان المسلمين (الاردن)، "نسأل الله الرحمة والمغفرة للشهيد مرسي الذي قضى في سجون الظلم، بسبب الحرية والعدالة والكرامة وعلى يدي قضاة الارض الذي انتقل الى قاضي السماء".