آخر الأخبار
  تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر   الشوبكي: عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   وزارة الصحة للموظفين: غادروا عند الشعور بالتعب والمرض   إصابتين بفايروس كورونا وشفاء 10 أشخاص "تفاصيل"   الصحة تؤكد أهمية مراعاة الشروط الصحية في ظل العودة للعمل لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا   النائب البدور: اين ذهب 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية في الأردن خلال فترة كورونا ؟   التحقيق بوفاة شخــص في معان..تفاصيل

اول ظهور لابنة الاعلامية لجين عمران مع إبنتها .. ولماذا تم استفزازها

آخر تحديث : 2019-08-29

{clean_title}

ردت الإعلامية السعودية ​لجين عمران​ على إحدى متابعاتها التي وجّهت لها انتقاداً بسبب عدم نشر صورة لها مع ابنتها.

 


وفي التفاصيل ، فقد نشرت لجين صورة لها مع بنات الشاعر الإماراتى مانع سعيد العتيبة ، وعلّقت عليها قائلة: "فعلاً البنات أجمل الكائنات.. ربي يحفظهم البنوتات الحلوات ما شاء الله"، لترد إحدى متابعاتها بالقول: "لاحظت فيكي شغلي أنك ما بتجيبي سيرة بنتك أبداً حتى صور مع بعضكم ما في وجايي تقولي البنات أحلى الكائنات".

 
وشكّل هذا التعليق استفزازا للجين التي ردّت قائلة: "صوري مع بنتي شي يخص بمني لوحدها ورغبتها في عدم نشر صورها، لذلك لو تنشغلي بأمورك الخاصة عزيزتي أفضل ".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق