آخر الأخبار
  النعيمي: سنغلق أي مدرسة تسجل حالة كورونا   الحكومة تراجع فتح قطاعات والحركة بين المحافظات   الحكومة: تعديل ساعات السماح بالتجول السبت   وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 9 إصابات جديدة بفايروس كورونا منها 3 محلية .. تفاصيل   النعيمي: العام الدراسي قائم بموعده...والتربية تنشر خارطة عودة الطلبة لمدارس الأردن   الخارجية : تأمين عودة ٧٠ مواطن اردني من لبنان   الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الفرد اليومية   خبراء: تفعيل أمر الدفاع 11 صمام أمان يعزز مواجهة جائحة كورونا   عبيدات: الحديث عن الاغلاقات غير ممكن في هذه الفترة   لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي   وزير التربية والتعليم يعزي بوفاة المعلمتين ختام القوقزة وحنان الجذوان   حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد   طائرة تقل عائدين أردنيين من كندا تصل الجمعة   الأردنيون يبيعون مقتنياتهم من الذهب   20 طنا من المساعدات الأردنية تصل بيروت اليوم   الأوبئة: الإصابات المحلية المتسلسلة مقلقة جدا   تجارة عمان: تراجع الصادرات الى 488 مليون دينار منذ بداية العام   مركز الحسين للسرطان يوثق فرحة الطفلة الأردنية "جود" بآخر جرعة كيماوي   منع دخول أي مراجع للمحاكم دون كمامات   63 إصابة محلية بكورونا الأسبوع الماضي في الاردن
عـاجـل :

بائع يفسد خطة لص وشجاعته تغير حياته .. تفاصيل

آخر تحديث : 2020-07-16

{clean_title}

نجح بائع قداحات في إفشال سرقة متجر بإحدى المدن الواقعة في وسط إيطاليا، الفعل الشجاع الذي كوفئ بسببه بحصوله على وظيفة في المتجر نفسه.
تعود أحداث الواقعة ليوم الجمعة 3 يوليو/تموز عندما لاحظ إيبوي جودسينت (40 عاماً) أثناء بيعه للقداحات والمناديل الورقية أمام متجر Obi الواقع في مدينة أريتسو بإقليم توسكانا، هروب أحد الزبائن دون دفع الحساب.

وعلى الفور نجح جودسينت ذو الأصول النيجيرية في اعتراض الزبون الهارب قبل فراره وسقوط حقيبته التي كانت تحتوي على هاتفه المحمول، حسب صحيفة "ilfattoquotidiano" الإيطالية.

وبالفعل ساعد العثور على الهاتف المحمول في حقيبة اللص الهارب في تعقبه وتحديد مكانه.

وتمكنت الشرطة من التعرف والقبض عليه، إذ تبين أنه إيطالي الجنسية يبلغ من العمر 48 عاماً، ويعيش في مقاطعة أريتسو، وسرق منتجات وأدوات لحمام السباحة من المتجر بقيمة 140 يورو.

ولكن لعدم إلقاء القبض على الرجل متلبساً بالجريمة، تمَّ إطلاق سراحه، وذلك بعد تحرير محضر ضده.

وبعد عدة أيام من الواقعة قرر المالكون لمتجر أوبي، حيث وقعة السرقة، مكافأة بائع القداحات الشجاع، وهو رب أسرة مكونة من زوجة و3 أطفال، بتوظيفه في متجرهم.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق