آخر الأخبار
  الليله .. اشتداد الأحوال الجوية غير المستقرة وفرصة للأمطار الرعدية بأجزاء مختلفة وعشوائية   اشخاص احضروا عاملات بنغاليات وقاموا باحتجازهم بهدف استغلالهن جنسياً .. تفاصيل   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   وزير العمل : لا ندعي انجازات استثنائية .. واثبتنا امام الإعلام ارقام التشغيل الفعلية   طالبة في الجامعة الأردنية تحاول الانتحار بالقاء نفسها من نافذة   تحذيرات من شدة العواصف الرعدية ليلا .. واحتمالية تشكل السيول في بعض المناطق   توافق على منح موظفي البلديات علاوة 25%   مشاجرة أمام كلية الكرك   سرقة طالبة أردنية في تركيا   قريباً .. شركة أمنية مسلحة لحماية مستشفى البشير   جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء   تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان
عـاجـل :

بالتفاصيل..شاب يطعن خالته 13 مرة

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
قرّرت المحكمة الابتدائية في تونس أمس الاثنين، الحكم بالإعدام شنقًا حتى الموت ضدّ شاب تونسي، قتل خالته بتسديد 13 طعنة لجسدها.

وكان الشاب اقتحم غرفة نوم خالته بمنزلها الكائن بمنطقة "حي الزهور الرابع"، بالقرب من العاصمة التونسية، وحاول سرقة بعض الأموال والذهب.

وبحسب وكالة إرم، أفادت التحقيقات بأن الشاب المتهم علم بأن خالته تخفي في منزلها مبلغًا ماليًّا كبيرًا لتتمكن من السفر والقيام بمناسك العمرة، فقرر سرقتها للهجرة إلى ايطاليا عبر قوارب البحر.

لكنّ أعوان قوة مكافحة الإجرام بمنطقة "القرجاني"، بالعاصمة التونسيّة، نجحت في القبض على الجاني، حيث كانت ملابسه ملطخة بدماء خالته، قبل أن يعترف بالتهم المنسوبة إليه بالجريمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق