آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

بالتفاصيل..شاب يطعن خالته 13 مرة

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
قرّرت المحكمة الابتدائية في تونس أمس الاثنين، الحكم بالإعدام شنقًا حتى الموت ضدّ شاب تونسي، قتل خالته بتسديد 13 طعنة لجسدها.

وكان الشاب اقتحم غرفة نوم خالته بمنزلها الكائن بمنطقة "حي الزهور الرابع"، بالقرب من العاصمة التونسية، وحاول سرقة بعض الأموال والذهب.

وبحسب وكالة إرم، أفادت التحقيقات بأن الشاب المتهم علم بأن خالته تخفي في منزلها مبلغًا ماليًّا كبيرًا لتتمكن من السفر والقيام بمناسك العمرة، فقرر سرقتها للهجرة إلى ايطاليا عبر قوارب البحر.

لكنّ أعوان قوة مكافحة الإجرام بمنطقة "القرجاني"، بالعاصمة التونسيّة، نجحت في القبض على الجاني، حيث كانت ملابسه ملطخة بدماء خالته، قبل أن يعترف بالتهم المنسوبة إليه بالجريمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق