آخر الأخبار
  الجيش: منطقة العزل أصبحت مستشفى ميداني   توجه لخفض نسبة تشغيل حافلات النقل العام الى 50% بسبب عدم الالتزام   بالفيديو .. أبو غزالة: تعرضت لهجوم ووصفت بأني رجل "مادي" عندما حذرت من تجاهل الأثر الاقتصادي لكورونا .. والله يسامح اللي اتهموني   أغوار الكرك بعد أسبوع من العزل: إصابات كورونا في طريقها للاختفاء   الحرارة اعلى من المعدل بـ 6 درجات   إصابة 3 معلمات بمدرسة في الرمثا بكورونا   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي
عـاجـل :

بالتفاصيل كتلة حارة الثلاثاء والأربعاء

آخر تحديث : 2020-07-13
{clean_title}

ترتفع درجات الحرارة يوم الثلاثاء مقارنة بيوم الاثنين، حيث يسود طقس حار نسبيا في الجبال، وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الشرقية والبادية الجنوبية.

كما ترتفع درجات الحرارة ليلا، ليسود طقس أدفأ من الليالي السابقة، حيث يكون الطقس معتدلاً في الجبال، بينما يكون دافئاً في باقي المناطق، مع ظهور للغيوم المنخفضة شمال المملكة ساعات الصباح الباكر.

  فتترواح درحات الحرارة يومي الثلاثاء والاربعاء في العاصمة عمان بين 32-33 درجة.

** انحسار الكتلة الحارة نسبيا الخميس

وتعود درجات الحرارة للانخفاض مجددا اعتبارا من الخميس، ويصبح الطقس صيفيا اعتياديا و درجات الحرارة حول معدلاتها السنوية، مع توقعات بأن تسجل المزيد من الانخفاض يوم الجمعة.

وتاليًا درجات الحرارة في العاصمة عمان خلال الأيامالمقبلة