آخر الأخبار
  العثور على جثة امراة متوفية داخل منزلها بمنطقة المهاجرين "تفاصيل"   الملك في مقدمة مستقبلي أمير دولة قطر لدى وصوله إلى عمان   الملك يؤكد ضرورة الإسراع بعملية الدمج ضمن مديرية الأمن العام لتحسين أوضاع العاملين والمتقاعدين   أردنيون ينحرون جمالا ترحيبا بضيف المملكة الشيخ تميم   الرزاز: المعلم الأردني متميز رغم الظروف الصعبة   تفاصيل لقاء الحكومة والمعلمين   نائب يطالب بإخلاء فوري لمدرسة في الزرقاء   الطراونة للنائب الرقب: الوزير لن يتكلم إلا بموافقتي   الاحتلال عن حجم تصدير الغاز للأردن: سر تجاري   مع انتشار فيروس الكورونا .. ناشطون يستذكرون تصريح عبدالله النسور بعدم التقبيل والاكتفاء بالمصافحة "فيديو"   جرشيون يزفون عروسين آسيويين   قرار محكمة أردنية: جماعة الإخوان منحلة منذ 1953   جريمة بشعة وتفاصيلها صادمة .. شاب يغتصب والدتــــه في الأردن   مجلس الوزراء يقرّ نظامين للشراء المباشر للعقارات والأبنية والتنظيم   النائب البكار … النيابة مرمطة وبهدلة   الأردنيون يحتلون المرتبة الرابعة بحيازة السلاح عربيا..واشتعال الجدل مع التوجهات لضبطه بالقانون واستثناء النواب والوزراء من منع حمله   مولود أردني باسم الأمير تميم قبيل وصوله   الزراعة: الأردن مهدد بدخول أسراب جراد   بتوجيهات ملكية سامية .. دعم صندوق اسكان ضباط الامن العام "تفاصيل"   الأردن: إجراءات للقادمين من كوريا وإيران
عـاجـل :

بالصور .. آخر ظهور للفنانة المصرية الراحلة ماجدة الصباحي

آخر تحديث : 2020-01-16
{clean_title}
ظهرت الفنانة المصرية الراحلة ماجدة الصباحي، التي توفيت، اليوم الخميس، عن عمر ناهز 89 عامًا، آخر مرة أمام عدسات الكاميرات منذ العام تقريبًا.

وجاء ظهور الفنانة الصباحي خلال تكريمها عن مشوارها الفني الكبير في السينما، حيث كان برفقتها الفنان سمير صبري، والأب بطرس دانيال، والمنتج محسن علم الدين، وابنتها غادة نافع وزوجها.

وآنذاك، بدا على الفنانة آثار التعب والضعف، اللذين تسللا لملامح وجهها، إلى جانب فقدان الكثير من وزنها، نتيجة الأزمة الصحية التي عانت منها، إثر حادثة سقوطها في شقتها.

والنجمة ماجدة الصباحي، من مواليد الـ6 من شهر أيار/مايو لعام 1931، وهي واحدة من أهم نجمات العصر الذهبي للسينما المصرية، حيث قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية، أبرزها: فيلم ”أين عمري"، و"بنات اليوم"، و"نساء في حياتي"، و"المراهقات"، و"جميلة"، وكان آخر عمل قدمته في السينما المصرية هو فيلم ”ونسيت أني امرأة".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق