آخر الأخبار
  عقوبة من يخفي معلومات عن مصابين   الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية   اغلاق مستشفى خاص بعد اصابة طبيب و3 ممرضين   حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة   5 اصابات كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 358 وشفاء 12   أبرز ما جاء في أمر الدفاع رقم 6   وزير العمل: 50% تخفيض أجور موظفي المنشآت المتعطلة و30% للعاملة   توصيات "الاقتصادي والاجتماعي": رواتب تعطل لموظفي الشركات وتخفيض مخصصات الوزراء والنواب   شركة إدارة الاستثمارات الحكومية تطلق مبادرة "كلنا همة وطن"   الرزاز: الأردنيون لا يلجأون للخلاص على حساب الآخرين .. و3 سيناريوهات لكورونا   الرزاز يصدر أمر الدفاع رقم 6 ويتعلق بحماية حقوق العمال .. تعرف عليه   الملك يدعو لحماية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعاملين فيها   مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة في محافظة البلقاء   بالفيديو .. هذا ما فعلته السفارة الاردنية بتركيا مع شابين فلسطينيين تقطعت بهم السبل   الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني جاك ما   لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   عينة من جثة وافد توفي بالبادية الشمالية ظهرت عليه اعراض كورونا   إنجلترا .. وفاة شقيق بائع الخضار المصاب بكورونا   تحذير هام للأردنيين .. التدخين يزيد خطر الإصابة بكورونا.. 14 مرة   تفاصيل حالة الطقس ليوم الجمعة

بالصور إدارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على ١٠ اشخاص من مروجي المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة

آخر تحديث : 2020-02-21
{clean_title}


قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع ثلاث قضايا لبيع وترويج المواد المخدرة في العاصمة واربد القوا القبض خلالها على شخصين من مروجي المواد المخدرة وضبطوا بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة وسلاحين ناريين. 

وأضاف الناطق الإعلامي أن أولى تلك القضايا كانت في منطقة السامك جنوب العاصمة والتي ألقي القبض خلالها على شخصين بعد معلومات وردت حول قيامهما باستخدام مركبة لبيع وترويج المواد المخدرة، وبتفتيشهما ضبط بحوزتهما ١٨ كف من مادة الحشيش المخدر وكميات أخرى من مادة الحشيش المجهزة للبيع وكميات من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع وسلاح ناري ومبلغ مالي. 

وفي نفس المنطقة تعاملت كوادر إدارة مكافحة المخدرات مع القضية الثانية حيث ألقي القبض خلالها على ثلاثة أشخاص من ذوي الاسبقيات والقيود الجرمية من بينهم مصنف خطير مسجل بحقه ٨ طلبات أمنية في قضايا المخدرات والسلب والاحتيال وهتك العرض واطلاق العيارات النارية والقضايا الجنائية بعد أن قاوموا أفراد القوة الأمنية واطلقوا النار باتجاهها وحاولوا الفرار، إلا أنه تم التعامل معهم وفق قواعد الاشتباك وتعطيل حركتهم وتمت السيطرة والقاء القبض عليهم وضبط السلاح الناري.  

وحول القضية الثالثة فكانت في محافظة اربد والتي القي القبض خلالها على شخصين مطلوبين وذوي اسبقيات احدهما مطلوب و مصنف خطير بحقه ٢١ طلب في قضايا المخدرات والقضايا الجنائية بعد مداهمة اماكن تواجدهم داخل منزلين استخدما لاغراض تعاطي وبيع المواد المخدرة، وضبط بحوزتهما كميات من المواد المخدرة  . 
وفي محافظة الزرقاء نفذت حملة امنية في منطقة الضليل والقي القبض خلالها على ثلاثة اشخاص من مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزة احدهم سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة  
جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق