آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

بالصور ...احباط عملية تهريب مخدرات بطريقة جهنمية في البادية الوسطى

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
جراءة نيوز - احبطت ادارة مكافحة المخدرات تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة في مداهمة القي القبض خلالها على اربعة اشخاص وبحوزتهم مليون واربعمائة الف حبة مخدرة. 

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان فريق تحقيق من ادارة مكافحة المخدرات باشر منذ ايام بمتابعة معلومات حول حيازة  احد الاشخاص المشبوهين في قضايا الاتجار بالمواد المخدرة  لكميات كبيرة من تلك المواد ومباشرة تحضيرها تمهيدا لتهريبها خارج المملكة. 

واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيقات تم تحديد مكان تخزين تلك المواد المخدرة  في احد المنازل في البادية الوسطى وجرى وبإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة  مداهمة المنزل  والقي القبض على المشتبه به الرئيسي وثلاثة اشخاص اخرين كانوا برفقته ، وبتفتيش المنزل  عثر على مليون واربعمائة الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة  و ٨٠٠٠ حبة من الحبوب المخدرة المتنوعة اخفيت داخل جسم احدى المركبات تمهيدا لتهريبها بواسطتها  اضافة الى ضبط  كميات متفرقة من قطع الحشيش المخدر المعدة للبيع وسلاح ناري اوتوماتيكي  ، وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق