آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

بالصور .. اعتقال عارضة أزياء ضُبط بحوزتها شحنة أسلحة ومخدرات

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}

ألقت السلطات الصربية القبض على عارضة أزياء ثلاثينية؛ بعد ضبط شحنة كبيرة من الأسلحة النارية والمخدرات بحوزتها.

وتم اعتقال العارضة الصربية ماريانا ميرانيس (31 عاما) عند إشارة مرور؛ لحيازتها وتهريبها كمية من الأسلحة وشحنة مخدرات، مكونة من 5 أسلحة نارية وعبوتين ضخمتين من الهيروين، بالإضافة إلى 20 كغم من القنب.

ووفقا لصحيفة ”ذا صن" البريطانية، حدثت واقعة الاعتقال مؤخرا في مدينة ”نوفي ساد"، ومن المقرر احتجاز ماريانا ميرانيس لمدة يومين، قبل أن تمثل أمام المحكمة في المدينة.

كما تم إخضاع شحنة الأسلحة للفحص المخصص؛ لتحديد ما إذا كان تم استخدامها في جريمة حديثة أو سيتم بيعها في السوق السوداء.

يذكر أن ماريانا ميرانيس تشتهر بلقب ”كوكاينا"، إلا أنه بصرف النظر عن اللقب، لم تتضمن الشحنة أي وجود للكوكايين، كما أنها عادة ما تنشر صورا جريئة لها برفقة الأسلحة النارية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعليقا على الواقعة، قال متحدث باسم شرطة المدينة: ”يُعتقد أن ماريانا كانت ساعيا لإيصال المخدرات والأسلحة لشخص آخر، ونحن نحقق فيما إذا كانت تعمل مع منظمة إجرامية أو إذا كانت غير مدركة لتورطها وأنه كان يتم استغلالها".

كما أوضح المتحدث بأن السلطات لا تزال تحاول تحديد هوية المسؤول الرئيسي عن هذه الشحنة غير القانونية وموقع تسليمها المقرر، إلا أنه لغاية الآن، لا تزال التحقيقات جارية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق