آخر الأخبار
  تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة
عـاجـل :

بالصور .. اعتقال عارضة أزياء ضُبط بحوزتها شحنة أسلحة ومخدرات

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}

ألقت السلطات الصربية القبض على عارضة أزياء ثلاثينية؛ بعد ضبط شحنة كبيرة من الأسلحة النارية والمخدرات بحوزتها.

وتم اعتقال العارضة الصربية ماريانا ميرانيس (31 عاما) عند إشارة مرور؛ لحيازتها وتهريبها كمية من الأسلحة وشحنة مخدرات، مكونة من 5 أسلحة نارية وعبوتين ضخمتين من الهيروين، بالإضافة إلى 20 كغم من القنب.

ووفقا لصحيفة ”ذا صن" البريطانية، حدثت واقعة الاعتقال مؤخرا في مدينة ”نوفي ساد"، ومن المقرر احتجاز ماريانا ميرانيس لمدة يومين، قبل أن تمثل أمام المحكمة في المدينة.

كما تم إخضاع شحنة الأسلحة للفحص المخصص؛ لتحديد ما إذا كان تم استخدامها في جريمة حديثة أو سيتم بيعها في السوق السوداء.

يذكر أن ماريانا ميرانيس تشتهر بلقب ”كوكاينا"، إلا أنه بصرف النظر عن اللقب، لم تتضمن الشحنة أي وجود للكوكايين، كما أنها عادة ما تنشر صورا جريئة لها برفقة الأسلحة النارية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعليقا على الواقعة، قال متحدث باسم شرطة المدينة: ”يُعتقد أن ماريانا كانت ساعيا لإيصال المخدرات والأسلحة لشخص آخر، ونحن نحقق فيما إذا كانت تعمل مع منظمة إجرامية أو إذا كانت غير مدركة لتورطها وأنه كان يتم استغلالها".

كما أوضح المتحدث بأن السلطات لا تزال تحاول تحديد هوية المسؤول الرئيسي عن هذه الشحنة غير القانونية وموقع تسليمها المقرر، إلا أنه لغاية الآن، لا تزال التحقيقات جارية.