آخر الأخبار
  شاب عشريني يطلق عليه الرصاص بسبب مشاجرة عادية مع شخص اخر بالهاشمي الشمالي   مواقع التواصل الاجتماعي ستهتز من جديد والد يطعن ابنه المراهق .. تفاصيل صادمة   المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري   ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها   النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"   مشاجرة بالاسلحة و اصابة شقيقين بطعنات وإحراق مزرعة 80 دونم بناعور   التعمري يعلق على المسلسل الذي أثار ضجة : جن اللي يركبكم   زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب
عـاجـل :

بالصور الملتقى البحثي الأول لجامعة كوينز- بلفاست - البريطانية مع الجامعات الاردنية في جامعة عمان الأهلية

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}

جراءة نيوز -

تحت رعاية الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية تم صباح الثلاثاء 8-1-2019 افتتاح أعمال الملتقى البحثي الأول لجامعة كوينز - بلفاست- البريطانية مع الجامعات الاردنية في قاعة نزار قباني في حرم الجامعة بحضور الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها وحشد من الاكاديميين والمتخصصين من مختلف الجامعات الاردنية .

و نيابة عن رئيس جامعة عمان الاهلية ألقت الاستاذة الدكتورة اخلاص الطراونة عميدة البحث العلمي بالجامعة كلمة ترحيبية بالمشاركين والحضور اكدت فيها على ايلاء جامعة عمان الاهلية كل الرعاية والاهتمام للبحث العلمي وعلى اهمية هذا الملتقى كحلقة رئيسية في مسار التعاون العلمي والبحثي بين جامعة كوينز - بلفاست- البريطانية وشبكة الجامعات الأردنية لتعزيز العلاقات الاستراتيجية والبحثية المتبادلة بين الجانبين .

كما القى رئيس الوفد الاكاديمي من جامعة كوينز - بلفاست- البريطانية كلمة اشاد فيها بالمستوى المتقدم للجامعات في الاردن وباهمية تطوير التعاون البحثي المشترك بين جامعة كوينز والجامعات الاردنية .

و قد استضافت جامعة عمان الأهلية أعمال وجلسات هذا الملتقى بالتعاون مع الجامعة الهاشمية التي يمثلها مركز الريادة لأبحاث الرعاية العلاجية وخدمة المرضى وعلى مدار يومين بمشاركة علماء وباحثين يمثلون معظم الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة منها: جامعة عمان الأهلية والجامعة الهاشمية والجامعة الأردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة اليرموكوجامعة البلقاء التطبيقية والجامعة الألمانية الاردنية والجامعة الأمريكية وجامعة فيلادلفيا وجامعة الإسراء وجامعة العلوم التطبيقية وجامعة الزرقاء وجامعة البترا وجامعة العقبة للتكنولوجيا وجامعة عمان العربية.

وأدار جلسات هذا الملتقى العلمي باحثين من كلية الصيدلة والعلوم الطبية بجامعة عمان الاهلية وباحثين من الجامعات الأردنية المشاركة وعلى شكل فرق بحثية .

هذا... و شارك في الملتقى من الجانب البريطاني ستة عشر بروفيسوراً جميعهم من العلماء والباحثين المتخصصين في مجال الأمن الدوائي والأمن الغذائي، حيث سيعقدون اللقاءات والمباحثات مع نظرائهم من الباحثين والمختصين في الجامعات الأردنية الرسمية والأهلية للعمل على تطوير مستوى الأبحاث العلمية المتخصصة في الخدمات الصحية والعلاجية والدوائية.

كما ناقش المشاركون فرص تمويل الأبحاث المشتركة والتعاون المستمر بين الباحثين في بريطانيا وفي الأردن.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق