آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

بالصور الملتقى البحثي الأول لجامعة كوينز- بلفاست - البريطانية مع الجامعات الاردنية في جامعة عمان الأهلية

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}

جراءة نيوز -

تحت رعاية الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية تم صباح الثلاثاء 8-1-2019 افتتاح أعمال الملتقى البحثي الأول لجامعة كوينز - بلفاست- البريطانية مع الجامعات الاردنية في قاعة نزار قباني في حرم الجامعة بحضور الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها وحشد من الاكاديميين والمتخصصين من مختلف الجامعات الاردنية .

و نيابة عن رئيس جامعة عمان الاهلية ألقت الاستاذة الدكتورة اخلاص الطراونة عميدة البحث العلمي بالجامعة كلمة ترحيبية بالمشاركين والحضور اكدت فيها على ايلاء جامعة عمان الاهلية كل الرعاية والاهتمام للبحث العلمي وعلى اهمية هذا الملتقى كحلقة رئيسية في مسار التعاون العلمي والبحثي بين جامعة كوينز - بلفاست- البريطانية وشبكة الجامعات الأردنية لتعزيز العلاقات الاستراتيجية والبحثية المتبادلة بين الجانبين .

كما القى رئيس الوفد الاكاديمي من جامعة كوينز - بلفاست- البريطانية كلمة اشاد فيها بالمستوى المتقدم للجامعات في الاردن وباهمية تطوير التعاون البحثي المشترك بين جامعة كوينز والجامعات الاردنية .

و قد استضافت جامعة عمان الأهلية أعمال وجلسات هذا الملتقى بالتعاون مع الجامعة الهاشمية التي يمثلها مركز الريادة لأبحاث الرعاية العلاجية وخدمة المرضى وعلى مدار يومين بمشاركة علماء وباحثين يمثلون معظم الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة منها: جامعة عمان الأهلية والجامعة الهاشمية والجامعة الأردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة اليرموكوجامعة البلقاء التطبيقية والجامعة الألمانية الاردنية والجامعة الأمريكية وجامعة فيلادلفيا وجامعة الإسراء وجامعة العلوم التطبيقية وجامعة الزرقاء وجامعة البترا وجامعة العقبة للتكنولوجيا وجامعة عمان العربية.

وأدار جلسات هذا الملتقى العلمي باحثين من كلية الصيدلة والعلوم الطبية بجامعة عمان الاهلية وباحثين من الجامعات الأردنية المشاركة وعلى شكل فرق بحثية .

هذا... و شارك في الملتقى من الجانب البريطاني ستة عشر بروفيسوراً جميعهم من العلماء والباحثين المتخصصين في مجال الأمن الدوائي والأمن الغذائي، حيث سيعقدون اللقاءات والمباحثات مع نظرائهم من الباحثين والمختصين في الجامعات الأردنية الرسمية والأهلية للعمل على تطوير مستوى الأبحاث العلمية المتخصصة في الخدمات الصحية والعلاجية والدوائية.

كما ناقش المشاركون فرص تمويل الأبحاث المشتركة والتعاون المستمر بين الباحثين في بريطانيا وفي الأردن.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق