آخر الأخبار
  حادث سير في صويلح يؤدي لأصابة ستة مواطنيين! تفاصيل ..   عواصف رعدية في عمان مترافقة بزخات من المطر و البرد   ترمب يعين أردنية مستشارة للأمن الداخلي القومي الأميركي   إسرائيل تستعد لنشر كتائب دبابات نسائية على الحدود مع مصر و الأردن   الوحدات يتقدم على الرمثا بنتيجة 2 - 0 في نهائي بطولة درع الاتحاد   توجه لمنع دخول القادمين من إيران إلى الأردن   طفلة "سنتان" تتناول "الكاز" ظناً منها انها مياه شرب داخل منزل ذويها بطبربور "تفاصيل"   خوري: لنا الفخر ان نكون "شيعة" لكل حر سيد   هذا ما قاله السفير القطري آل ثاني حول زيارة الأمير تميم الى الأردن   اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله   وفاة طفلة اثر تعرضها للغرق في حفرة أمام منزل ذويها في الكرك   شاهد بالفيديو انطلاق هاكاثون الطاقة الأردن   شاهد أحداث الأسبوع .. القبض على قاتل وانتحار عشريني وضبط أسلحة   مسيرة رافضة لـ"صفقة القرن" أمام السفارة الأمريكية في عمان   فاتورة الكهرباء للسفارة اللبنانية بالأردن صفر دينار   بالصور إدارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على ١٠ اشخاص من مروجي المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة   ملحس يشكو من تكرار انقطاع الكهرباء عن منطقة سد الكرامة   توجه لإلغاء الإعفاءات الطبية عندما يصبح إلتأمين الزامي تفاصيل   بالتفاصيل تعرف على كلفة استخدام دفاية الكهرباء مقارنة بدفاية الغاز بالاردن   هام للسيدات حول طلبات بدل إجازة الأمومة في الاردن
عـاجـل :

بالصور .. بعد ظهورها بأوضاع حميمية مع مغني راب شهير .. "نسرين بن علي" تعود لإثارة الجدل .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2018-12-30
{clean_title}
بعد انتشار صور حميمية لها برفقة مغني راب شهير أثارت جدلا واسعا، أكدت مصادر إعلامية أن مغني الراب "كادوريم” وإبنة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي "نسرين” سيعقدان قرانهما بدبي حسب الاتفاق بينهم.

حيث تجري المساعي حثيثة من أجل الحصول على تراخيص ووثائق خاصة من الجهات الرسمية ومن بينها السفارة التونسية.

ونقل الموقع عن مصادر مقربة من طليق نسرين بن علي، محمد صخر الماطري المقيم بجزر سيشل أنّ الأخير رفض التعليق على الخبر مؤكدا أن لكل منهما حياته الخاصة ولا يعنيه الأمر فقد إنفصل منذ مدة طويل عن نسرين بالتراضي وكل ما يربطهم الآن هو أبنائهم وفق تعبيره.


يذكر أن صخر الماطري في طريقه إلى زيجة جديدة من سيدة أعمال خليجية وقد يكون هذا السبب الحقيقي لإنفصاله عن نسرين بن علي.

وكان مغني الراب كادوريم قد كشف في أول ظهور تليفزيوني له منذ أيام في برنامج "ديما لاباس ” على قناة التاسعة حقيقة علاقته بابنة بن علي نسرين وزواجه منها في الايام القادمة.

وأكد كادوريم أن قصة حب كبيرة تجمعه بنسرين بن علي حيث قام كل منهما بنقش اسم الآخر على يده مشددا على ان حبهما جدي وسيتوج بالزواج وفق تعبيره.

وكشف كادوريم انه تعرف على ابنة بن علي منذ سنة تقريبا ووقع في حبها من النضرة الاولى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق