آخر الأخبار
  وفاة أردني بكورونا في مصر   ضبط 325 مركبة و277 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول الاربعاء   الحكومة: انخفاض اصابات كورونا لا يعني زوال الخطر .. وتبرر الحظر الشامل الجمعة   4 اصابات كورونا جديدة في الأردن وارتفاع الاجمالي الى 278 وشفاء 6   الأجهزة الأمنية تمنع اقامة حفل زفاف في اربد .. وتحويلهم إلى الحاكم الإداري   تفاصيل إجراءات البنك المركزي لاحتواء تداعيات كورونا على الاقتصاد الوطني   اصابة كورونا جديدة وحالتا شفاء في إربد   الملك يوجه للتخطيط لما بعد فترة الكورونا ووضع جدول زمني لحماية الاقتصاد   وفاة شخص اثر تدهور صهريج بالزرقاء .. صور   وفاة شخص اثر حادث تدهور صهريج و احتراقه في محافظة الزرقاء..صور   الملك يوجه الحكومة للتخطيط للفترة القادمة   جراءة نيوز ترصد ضبط عدد من المركبات والأشخاص في عمان - صور   الامن العام : كل من يستخدم مركبته من غير المصرح لهم سيتم حجز مركبته واحالة السائق للادعاء العام   الخشمان لجراءة نيوز .. الحجر في مستشفى الامير حمزه يشمل جميع العاملين و السبب ..   الضمان يُطلق خدمة إلكترونية جديدة لطلب الحصول على تعويض الدفعة الواحدة .. تفاصيل   شاهد بالفيديو كلمة من النائب السابق امجد المسلماني   وزير العدل يوضح .. ما المقصود بأمر الدفاع رقم 5 ؟   بالصور ادارة مكافحة المخدرات تداهم شخصين مطلوبين ومصنفين بالخطيرين جدا   لماذا فرضت الحكومة حظر التجول الكامل يوم الجمعة ؟   فرق الدفاع المدني تبدأ عمليات تعقيم لفنادق البحر الميت

بالصور .. بعد ظهورها بأوضاع حميمية مع مغني راب شهير .. "نسرين بن علي" تعود لإثارة الجدل .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2018-12-30
{clean_title}
بعد انتشار صور حميمية لها برفقة مغني راب شهير أثارت جدلا واسعا، أكدت مصادر إعلامية أن مغني الراب "كادوريم” وإبنة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي "نسرين” سيعقدان قرانهما بدبي حسب الاتفاق بينهم.

حيث تجري المساعي حثيثة من أجل الحصول على تراخيص ووثائق خاصة من الجهات الرسمية ومن بينها السفارة التونسية.

ونقل الموقع عن مصادر مقربة من طليق نسرين بن علي، محمد صخر الماطري المقيم بجزر سيشل أنّ الأخير رفض التعليق على الخبر مؤكدا أن لكل منهما حياته الخاصة ولا يعنيه الأمر فقد إنفصل منذ مدة طويل عن نسرين بالتراضي وكل ما يربطهم الآن هو أبنائهم وفق تعبيره.


يذكر أن صخر الماطري في طريقه إلى زيجة جديدة من سيدة أعمال خليجية وقد يكون هذا السبب الحقيقي لإنفصاله عن نسرين بن علي.

وكان مغني الراب كادوريم قد كشف في أول ظهور تليفزيوني له منذ أيام في برنامج "ديما لاباس ” على قناة التاسعة حقيقة علاقته بابنة بن علي نسرين وزواجه منها في الايام القادمة.

وأكد كادوريم أن قصة حب كبيرة تجمعه بنسرين بن علي حيث قام كل منهما بنقش اسم الآخر على يده مشددا على ان حبهما جدي وسيتوج بالزواج وفق تعبيره.

وكشف كادوريم انه تعرف على ابنة بن علي منذ سنة تقريبا ووقع في حبها من النضرة الاولى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق