آخر الأخبار
  تفاصيل الكتلة الحارة التي تؤثر على الأردن   هام حول أسعار الألبسة الشتوية في الأردن   مسيرة إلى نقابة المعلمين    تدهور مركبة أعلى جسر المدينة الرياضية   المعاني يريد حوارا غير مشروط   معرض وظيفي يوفر قرابة الـ 2600 وظيفة في القطاع الخاص   هذا موعد تحويلات السير على اوتوستراد عمان الزرقاء   توضيح هام صادر عن نقابة المعلمين حول اضراب المدارس   الاربعاء .. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   فاجعة في طيبة وادي موسى   الامن : الطب الشرعي اثبت عدم تعرض الطفل الذي ظهر بالفيديو لأي أذى او ضرب   إستدعاء أب بعد أن نشر إبنه فيديو يدعي فيه تعرضه لسوء المعاملة   إلقاء القبض على "مُصنِع جوكر" في شارع الصحافة   انفراجة في "ابراج السادس" .. الشريكان توزعا البرجين بينهما   القبض على شخص قتل احد المواطنين في منطقة الشونة الشمالية   تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام   "الاخوان المسلمين" تدعو الحكومة ونقابة المعلمين إلى الجلوس إلى طاولة حوار وطني هادئ   اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة   بالفيديو .. ممدوح العبادي ينتقد حكومة الرزاز : اداء الحكومة غير موفق .. و الرزاز اضعف رئيس وزراء في عهد الملك عبدالله   الحكومة: الفريق الوزاري مستعد للقاء مجلس نقابة المعلمين في مبنى وزارة التربية لاستكمال الحوار حول قضية المعلمين

بالصور .. بعد ظهورها بأوضاع حميمية مع مغني راب شهير .. "نسرين بن علي" تعود لإثارة الجدل .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2018-12-30
{clean_title}
بعد انتشار صور حميمية لها برفقة مغني راب شهير أثارت جدلا واسعا، أكدت مصادر إعلامية أن مغني الراب "كادوريم” وإبنة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي "نسرين” سيعقدان قرانهما بدبي حسب الاتفاق بينهم.

حيث تجري المساعي حثيثة من أجل الحصول على تراخيص ووثائق خاصة من الجهات الرسمية ومن بينها السفارة التونسية.

ونقل الموقع عن مصادر مقربة من طليق نسرين بن علي، محمد صخر الماطري المقيم بجزر سيشل أنّ الأخير رفض التعليق على الخبر مؤكدا أن لكل منهما حياته الخاصة ولا يعنيه الأمر فقد إنفصل منذ مدة طويل عن نسرين بالتراضي وكل ما يربطهم الآن هو أبنائهم وفق تعبيره.


يذكر أن صخر الماطري في طريقه إلى زيجة جديدة من سيدة أعمال خليجية وقد يكون هذا السبب الحقيقي لإنفصاله عن نسرين بن علي.

وكان مغني الراب كادوريم قد كشف في أول ظهور تليفزيوني له منذ أيام في برنامج "ديما لاباس ” على قناة التاسعة حقيقة علاقته بابنة بن علي نسرين وزواجه منها في الايام القادمة.

وأكد كادوريم أن قصة حب كبيرة تجمعه بنسرين بن علي حيث قام كل منهما بنقش اسم الآخر على يده مشددا على ان حبهما جدي وسيتوج بالزواج وفق تعبيره.

وكشف كادوريم انه تعرف على ابنة بن علي منذ سنة تقريبا ووقع في حبها من النضرة الاولى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق