آخر الأخبار
  تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس   وزير الصحة : الوزارة ستتابع شكاوي عدم التزام الكوادر الصحية دوامها الرسمي   غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل   بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق - تفاصيل   ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥%
عـاجـل :

بالصور بعيداً عن الرسمية .. عدد من الزعماء العرب على مأدبة عشاء

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

اظهرت صورة جمعت جلالة الملك عبدالله الثاني   بعدد من الزعماء العرب بضيافة ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان على مأدبة عشاء فاخرة.


و تظهر الصورة عدم وجود اي بروتوكلات رسمية اثناء العشاء.


و نشر سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي السعودي صورة لمائدة عشاء جمعت القاة العرب المشاركين في القمة العربية التي عقدت بالظهران بالمملكة العربية السعودية والتي اختتمت أعمالها مساء الأحد.

وضمت الصورة الأمير #محمد_بن_سلمان ولي العهد السعودي، والرئيس المصري عبد الفتاح #السيسي، والملك حمد بن عيسى ملك البحرين، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، والشيخ محمد بن راشد حاكم دبي، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في السعودية وسعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي واللواء عباس كامل القائم بعمل رئيس المخابرات المصرية.

ولاقت الصورة إعجاب المغردين العرب وتفاعلوا معها، وكانت تعليقاتهم معبرة عما تحويه من معان جميلة، وما تجسده من تآلف وتكاتف وأخوة ومحبة بين القادة العرب حيث كانت ابتساماتهم حاملة لعنوان واضح وصريح وهو أنهم على قلب رجل واحد.

وأكد المغردون أن الصورة بسيطة وتلقائية وعفوية، وتعكس حالة الوفاق بين قادة الأمة العربية، مشيرين إلى أن قمة_الظهران ستمثل نقطة انطلاق قوية لحل قضايا المنطقة وتحقيق تطلعات الشعوب العربية ورغبتها في الاستقرار والتنمية والرخاء ومواجهة التحديات والمخططات التي تستهدف العرب وأمنهم واستقرارهم واستقرار دولهم .

واختتمت مساء الأحد بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران أعمال القمة العربية العادية الـ29 والتي أطلق عليها ' #قمة_القدس' وعقدت برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأقرت القمة مشاريع القرارات التي كانت مدرجة على جدول أعمالها، وتضمنت 18 بندا حول مختلف الملفات والقضايا العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما صدر عنها 'إعلان الظهران' الذي حمل وجهة نظر القادة العرب في الملفات المتعلقة بقضايا المنطقة.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق