آخر الأخبار
  شاهد بالفيديو لحظة دهس مركبة مسرعة 3 طالبات مدرسة في الرصيفة   القبض على شخصين ارتكبا ثمان قضايا خطف حقائب سيدات في الرصيفة   رئيس الوزراء يفتتح مدرسة الحسبان   قرار بتوقيف اربعة من القائمين على حفل قلق   الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار

بالصور بعيداً عن الرسمية .. عدد من الزعماء العرب على مأدبة عشاء

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

اظهرت صورة جمعت جلالة الملك عبدالله الثاني   بعدد من الزعماء العرب بضيافة ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان على مأدبة عشاء فاخرة.


و تظهر الصورة عدم وجود اي بروتوكلات رسمية اثناء العشاء.


و نشر سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي السعودي صورة لمائدة عشاء جمعت القاة العرب المشاركين في القمة العربية التي عقدت بالظهران بالمملكة العربية السعودية والتي اختتمت أعمالها مساء الأحد.

وضمت الصورة الأمير #محمد_بن_سلمان ولي العهد السعودي، والرئيس المصري عبد الفتاح #السيسي، والملك حمد بن عيسى ملك البحرين، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، والشيخ محمد بن راشد حاكم دبي، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في السعودية وسعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي واللواء عباس كامل القائم بعمل رئيس المخابرات المصرية.

ولاقت الصورة إعجاب المغردين العرب وتفاعلوا معها، وكانت تعليقاتهم معبرة عما تحويه من معان جميلة، وما تجسده من تآلف وتكاتف وأخوة ومحبة بين القادة العرب حيث كانت ابتساماتهم حاملة لعنوان واضح وصريح وهو أنهم على قلب رجل واحد.

وأكد المغردون أن الصورة بسيطة وتلقائية وعفوية، وتعكس حالة الوفاق بين قادة الأمة العربية، مشيرين إلى أن قمة_الظهران ستمثل نقطة انطلاق قوية لحل قضايا المنطقة وتحقيق تطلعات الشعوب العربية ورغبتها في الاستقرار والتنمية والرخاء ومواجهة التحديات والمخططات التي تستهدف العرب وأمنهم واستقرارهم واستقرار دولهم .

واختتمت مساء الأحد بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران أعمال القمة العربية العادية الـ29 والتي أطلق عليها ' #قمة_القدس' وعقدت برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأقرت القمة مشاريع القرارات التي كانت مدرجة على جدول أعمالها، وتضمنت 18 بندا حول مختلف الملفات والقضايا العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما صدر عنها 'إعلان الظهران' الذي حمل وجهة نظر القادة العرب في الملفات المتعلقة بقضايا المنطقة.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق