آخر الأخبار
  عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله   نتائج فحوصات مصفاة البترول تظهر عدم مطابقة شحنة بنزين 90 لشروط التوريد   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   حادث مروع في وادي موسى يسفر عن اصابة 7 اشخاص   وفاة ستيني أثناء تواجده في جبل الجوفة ! تفاصيل ..   كريشان يكتب:اهلي عمان يتحدثون عن النائب السابق امجد المسلماني الذي لم ينقطع عنهم ابدا   "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي   جمال فودة امام مسجد النور يروي قصة نجاته من مذبحة نيوزيلندا   عطوة اعتراف بعد مقتل المرحوم زيد الغويري بطريقة بشعة في مدرسة الرصيفة   كامل درويش احد الشهداء الاردنيين الذي هاجر للبحث عن عمل واستشهد خلال المجزرة   ولي العهد يفاجئ دورية.. ماذا فعل (صور)   الامن «ينقذ» طفل على طريق المطار.. ماذا جرى   السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته   بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود   البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد   أردنية منهارة عصبيا بعد استشهاد زوجها بنيوزيلندا "تفاصيل"   تعرف على أكثر وزير تغيب عن جلسات "النواب"   عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية ويطالب بطرد "ابن القردة من عمان"
عـاجـل :

بالصور بعيداً عن الرسمية .. عدد من الزعماء العرب على مأدبة عشاء

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

اظهرت صورة جمعت جلالة الملك عبدالله الثاني   بعدد من الزعماء العرب بضيافة ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان على مأدبة عشاء فاخرة.


و تظهر الصورة عدم وجود اي بروتوكلات رسمية اثناء العشاء.


و نشر سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي السعودي صورة لمائدة عشاء جمعت القاة العرب المشاركين في القمة العربية التي عقدت بالظهران بالمملكة العربية السعودية والتي اختتمت أعمالها مساء الأحد.

وضمت الصورة الأمير #محمد_بن_سلمان ولي العهد السعودي، والرئيس المصري عبد الفتاح #السيسي، والملك حمد بن عيسى ملك البحرين، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، والشيخ محمد بن راشد حاكم دبي، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في السعودية وسعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي واللواء عباس كامل القائم بعمل رئيس المخابرات المصرية.

ولاقت الصورة إعجاب المغردين العرب وتفاعلوا معها، وكانت تعليقاتهم معبرة عما تحويه من معان جميلة، وما تجسده من تآلف وتكاتف وأخوة ومحبة بين القادة العرب حيث كانت ابتساماتهم حاملة لعنوان واضح وصريح وهو أنهم على قلب رجل واحد.

وأكد المغردون أن الصورة بسيطة وتلقائية وعفوية، وتعكس حالة الوفاق بين قادة الأمة العربية، مشيرين إلى أن قمة_الظهران ستمثل نقطة انطلاق قوية لحل قضايا المنطقة وتحقيق تطلعات الشعوب العربية ورغبتها في الاستقرار والتنمية والرخاء ومواجهة التحديات والمخططات التي تستهدف العرب وأمنهم واستقرارهم واستقرار دولهم .

واختتمت مساء الأحد بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران أعمال القمة العربية العادية الـ29 والتي أطلق عليها ' #قمة_القدس' وعقدت برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأقرت القمة مشاريع القرارات التي كانت مدرجة على جدول أعمالها، وتضمنت 18 بندا حول مختلف الملفات والقضايا العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما صدر عنها 'إعلان الظهران' الذي حمل وجهة نظر القادة العرب في الملفات المتعلقة بقضايا المنطقة.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق