آخر الأخبار
  حالة من عدم الاستقرار الجوي الأربعاء.. وتنبيه من تشكل السيول في بعض المناطق   مكافحة المخدرات تودع الطراونة   مجلس الوزراء يعيّن نواف العجارمة ونجوى قبيلات أمينين عامين لوزارة التربية   القبض على قاتل متوري عن الأنظار في عمان   ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   بني مصطفى "تقصف" الغرايبة : (أبوصعيليك بيسوى 10 وزراء من الجالسين أمامنا)   تأمين صحي لكل من يقل دخله الشهري عن 300 دينار   حقيقة وجود كاميرات لرصد المخالفات باللوحات الإعلانية !

بالصور .. تعرفوا على ارتفاعات المناطق في المملكة بدقة .. فهل ستصلكم الثلوج؟

آخر تحديث : 2020-01-20
{clean_title}
قال مدير التنبؤات في دائرة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب أن الإثنين سيشهد هطول أمطار غزيرة على مناطق الشمال و الوسط و الأجواء تكون باردة جداً و قد يؤدي لتشكل السيول مع توقعات بهطول زخات من البرد على بعض المناطق، و الحرارة بعمان تتراوح بين 7-9 درجات.

و أضاف خطاب، أما يوم غدٍ الثلاثاء فتزامناً مع فترات الصباح و مع دخول الهواء شديد البرودة تنخفض الحرارة انخفاضاً ملموساً مع هطولات زخات ثلجية فوق المرتفعات الجبلية التي تزيد عن 1000 متر عن سطح البحر، بينما المرتفعات المنخفضة ستشهد هطول أمطار ممزوجة بالثلج.

و أكمل خطاب، مع ساعات عصر الثلاثاء و بالنسبة للمناطق الشمالية و الوسطى سيتوقف كل شي، وتبقى هطولات الثلوج على المناطق الجنوبية، و قد تكون كبيرة في المرتفعات الجنوبية و ربما تتراكم لبعض الـ"سنتيمترات"، و الحديث عن مرتفعات الجنوب كـ"مرتفعات الكرك و الطفيلة و لواء الشوبك و وادي موسى و قرى النعيمات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق