آخر الأخبار
  الهياجنة: قد نسجل 2000 إصابة بكورونا يوميا في هذه الحالة   إربد: توقيف أكثر من 20 شخصا شاركوا بسهرة عرس   محمد الدرّة...الذكرى العشرون ملتقى النهضة الثقافي العربي يدعو لعاصفة إلكترونية.   بالفيديو ماذا قال الرزاز قبل رحيله بأيام   إغلاق مجمع باصات مخيم البقعة   هام لأهالي الزرقاء الجديدة   ضبط 15 كغم بودرة حشيش صناعي داخل طرد في مطار الملكة علياء .. و 90 ألف حبة مخدرة في المفرق    وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن   الاربعاء .. تراجع الكتلة الحارة واجواء معتدلة الحرارة   ترقب لقرارات تخص المدارس والمطاعم والمقاهي   الأردن يصدر تحديثاً جديداً لقائمة الدول التي يستقبل منها طيراناً منتظماً .. تفاصيل   وفاة الطالب الذي احرق نفسه باحد الجامعات الاردنية   الحظر الشامل وارد وعمان والزرقاء هم الأعلى تسجيلاً للإصابات   خبير أردني يتوقع رقماً صادماً لحالات العدوى اليومية بكورونا وخلال ثلاثة أيام .. ويكشف عن أسوأ سيناريو ممكن الحدوث   الأمن العام: فيديو إطلاق نار لم يقع داخل الاردن   المحلل السياسي الحوارات يتحدث حول مواصفات الرئيس المقبل / فيديو   شاهد اسماء المناطق التي سيشملها الحظر الشامل بالزرقاء   26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة

بالصور .. تعرفوا على ارتفاعات المناطق في المملكة بدقة .. فهل ستصلكم الثلوج؟

آخر تحديث : 2020-01-20
{clean_title}
قال مدير التنبؤات في دائرة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب أن الإثنين سيشهد هطول أمطار غزيرة على مناطق الشمال و الوسط و الأجواء تكون باردة جداً و قد يؤدي لتشكل السيول مع توقعات بهطول زخات من البرد على بعض المناطق، و الحرارة بعمان تتراوح بين 7-9 درجات.

و أضاف خطاب، أما يوم غدٍ الثلاثاء فتزامناً مع فترات الصباح و مع دخول الهواء شديد البرودة تنخفض الحرارة انخفاضاً ملموساً مع هطولات زخات ثلجية فوق المرتفعات الجبلية التي تزيد عن 1000 متر عن سطح البحر، بينما المرتفعات المنخفضة ستشهد هطول أمطار ممزوجة بالثلج.

و أكمل خطاب، مع ساعات عصر الثلاثاء و بالنسبة للمناطق الشمالية و الوسطى سيتوقف كل شي، وتبقى هطولات الثلوج على المناطق الجنوبية، و قد تكون كبيرة في المرتفعات الجنوبية و ربما تتراكم لبعض الـ"سنتيمترات"، و الحديث عن مرتفعات الجنوب كـ"مرتفعات الكرك و الطفيلة و لواء الشوبك و وادي موسى و قرى النعيمات.