آخر الأخبار
  المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات   النعيمي: دوام الكوادر التدريسية 25 آب الحالي والطلبة في الأول من أيلول   المسلماني : الحكومة تعتبرنا عدوى ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية   ضبط مطلوب بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري ومركبة مسروقة في احدى مناطق البادية الشمالية.   العضايلة: بدء مرحلة عودة الأردنيين الجوية الخامسة والبرية الثالثة في 15 آب   إصابة كورونا واحدة جديدة في الأردن غير محلية و10 شفاء

بالصور: طفلة حديثة الولادة تركها والداها في الغابة فأكلها النمل والحشرات

آخر تحديث : 04-06-2015

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

تحقق الشرطة الروسية في حادثة العثور على طفلة حديثة الولادة مهجورة في الغابات، وتركت لتتعرض للدغات النمل والحشرات، وكانت على وشكل الهلاك في الغابة.

وأشارت تحقيقات الشرطة إلى أنه تم العثور على الطفلة البالغة من العمر 3 أيام فقط من قبل أحد المارة على مشارف مدينة تشيليابينسك في وسط روسيا وهي تجهش بالبكاء، وقد غطت جسدها الصغير آثار لدغات الحشرات.

وكان الرجل الذي عثر على الطفلة قد سلك طريقاً مختصراً في طريقه إلى العمل، وسمع صراخ طفلة صغيرة صادر من الغابة، ليكتشف أن الطفلة تركت ملقاة على كومة من الأوراق والنمل يغطي جسدها.

وذك تقرير المستشفى أن من غير المحتمل أن الطفلة كانت ستبقى على قيد الحياة لو تركت لفترة أطول، ومن حسن حظها أن الرجل وصل في الوقت المناسب لإنقاذ حياتها.

وذكر متحدث باسم الشرطة أن الحبل السري للطفلة كان لا يزال متصلاً بجسدها لدى العثور عليها، وكان من الواضح أنه تم التخلي عنها من قبل والديها اللذين لم تتمكن الشرطة من العثور عليهما حتى الآن.

وبعد علاج الطفلة من لدغات النمل والحشرات، تركت في المستشفى لتتماثل للشفاء، في حين تحاول الشرطة تعقب والديها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق