آخر الأخبار
  النائب محمد نوح القضاة: اتفاقية الغاز مع الاحتلال “حرام شرعا”   الدغمي : هناك مدير تنفيذي للملكية سمح لزوجة رئيس وزراء سابق بتهريب 5 ملايين دينار خارج الاردن   المومني: الأردن سيخوض “معركة القدس” ولو لوحده.. وتخيلوا لو اتخذ العرب نفس مواقفنا   الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان   بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة   السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال   النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن   عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز   هنطش: لم نطلع على اتفاقية الغاز .. وسحبت من يدي   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور   جثة شاب بأحد شوارع مخيم الوحدات   كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   بالتفاصيل..300 فرصة عمل   توقيف خمسة أشخاص بالجويدة (4) منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي   بالصور وفداً من مجلس محافظة العاصمة يزور دائرة الجمارك   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   دحلان يسبب مشادة بين نائبين   وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة

بالصور مبادرة الي ما بلزمك بلزمنا ومبادرة الخير فينا حملة للتبرع بالدم شارك فيها 500 شخص

آخر تحديث : 2018-07-24
{clean_title}
تأكيداً على دعم محور الصحة محوراً أساسياً للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية، ولنشر ثقافة "التبرع بالدم" نظّم كل من مبادرة الي ما بلزمك بلزمنا ومبادرة الخير فينا حملة للتبرع بالدم شارك فيها 500 شخص.
وهدفت الحملة والتي نظمت على مدار يوم كامل بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن والإدارة الملكية لحماية البيئة إلى مساعدة المرضى الذي يحتاجون الدم في مركز الحسين للسرطان عبر المساهمة في تعزيز مخزون بنك الدم ، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين جميع فئات المجتمع موظفي للتوعية بفوائدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.

وشارك في الحملة
عطوفة عبدالرحيم الزواهرة المدير العام لهيئة شباب كلنا الأردن و عطوفة المحامي مهند النعيمات نائب رئيس مجلس محافظه العاصمه وحضر معه نخبه من أعضاء المجلس والمقدم وليد الرفاعي رئيس سعبة حماية البيئة في الإدارة الملكية لحماية البيئة /مديرية الامن العام والتي شارك منها ما يقارب 50 شخص بالاضافة الى المهندس ناجح العدوان ووالإعلامي اياد العدوان
وعطوفة السيد مهند الواكد الفاعوري عن هيئة شباب كلنا الأردن -فرع البلقاء والفنان احمد العلي، والذين عبّروا عن سعادتهم في مثل هذه المساهمة التي تحمل معاني نبيلة وفوائد على كل المستويات الصحية والاجتماعية فضلاً عن المساهمة في دعم محور الصحة الأردني، وذلك لتشمل تأمين الكميات الكافية والمأمونة من الدم ومكوناته التي يحتاجها المرضى في المستشفيات في هذا المركز.

وتعليقاً على الحملة ونجاحها، قال عطوفة عبدالرحيم الزواهرة المدير العام لهيئة شباب كلنا الأردن : "سرنا رؤية أبناء الوطن وهم يتسابقون لفعل الخير، فلطالما لمسنا لهذه الحملات تأثيرات إيجابية على الشباب الأردني بنشر ثقافة التبرع بالدم بينهم علاوة على فوائدها للمريض المتبرع له، أو للمتبرع على المستويات النفسية والاجتماعية والصحية".
وأضاف المحامي مهند النعيمات نائب رئيس مجلس محافظه العاصمه : "إن المجلس سيضع محور المبادرات في أولويات مسؤوليتها الاجتماعية وبرامجها وذلك لما لدعم هذا المحور من تأثير على صحة المجتمع والأفراد، وبالتبعية المساهمة في التنمية المجتمعية المستدامة، وهذه الحملة التي نظمت لصالح بنك الدم الوطني للتبرع بالدم من قبل نشامى الوطن ما هي إلا مساهمة ومشاركة بسيطة في دعم هذا القطاع الذي لن نتأخر عن دعمه في المستقبل بأية مبادرات وبرامج نستطيع تنفيذها".

وبالنها ية أسرة كل من مبادرة الي ما بلزمك بلزمنا ومبادرة الخير فينا ممثله بكل من الصحفي عبدالله وجيه ابوخضير و السيد إيهاب النجار والنشميه رهف العكور يوجهون شكرهم لكل شخص ساهم في إنجاح هذا اليوم والتعاون وسنقدم كل طاقاتنا لوطننا الحبيب
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق