آخر الأخبار
  أطلقوا خمسة عيارات نارية تجاه ثمانيني في مادبا..ليقعا في كمين للامن ..تفاصيل   المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة   توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015   تصريح هام من الحكومة السورية بخصوص معبر نصيب الحدودي   محاولات لاسقاط السعود من رئاسة "لجنة فلسطين النيابية"   نهر الأردن و "OCHA" تطلقان مشروع "خدمات إدارة الحالة والتمكين للسيدات والفتيات" في العقبة   الرزاز: الحكومة ملتزمة بتطبيق القانون على الجميع بحزم وعدالة   "النقباء" يطالب بإنهاء اتفاقية تأجير أراضي الباقورة والغمر   تيار نمو يرد على بيان قائمة انجاز حول تشكيل اللجان في نقابة المهندسين   خبر هام للاردنيين في قطر   الرزاز يثني على الجهود الكبيرة التي تبذلها الاجهزة الامنية في التصدي للخارجين عن القانون   خليل توفيق الحاج : من السابق لاوانه الحكم على نتائج فتح معبر جابر   اربد: الامن يحقق بشان بلاغ بمحاولة مركبة خطف فتاتين في بني كنانه .. تفاصيل   آخر تفاصيل ومستجدات العفو العام   بالاسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات   ارقام صادمة .. نسبة إنتشار نقص الغذاء في الأردن (13.5%) .. تفاصيل"   إرادة ملكية بالمصادقة على قانوني ديوان المحاسبة وصندوق شهداء القوات المسلحة   إرادة ملكية بقبول استقالة المستشار الخاص للملك   متى يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في الأردن ؟   مأساة مروعة ومفجعة جديدة تضرب العائلة التي هز ما حدث لهم جميع الاردنيين .!
عـاجـل :

بالصور مبادرة الي ما بلزمك بلزمنا ومبادرة الخير فينا حملة للتبرع بالدم شارك فيها 500 شخص

آخر تحديث : 2018-07-24
{clean_title}
تأكيداً على دعم محور الصحة محوراً أساسياً للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية، ولنشر ثقافة "التبرع بالدم" نظّم كل من مبادرة الي ما بلزمك بلزمنا ومبادرة الخير فينا حملة للتبرع بالدم شارك فيها 500 شخص.
وهدفت الحملة والتي نظمت على مدار يوم كامل بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن والإدارة الملكية لحماية البيئة إلى مساعدة المرضى الذي يحتاجون الدم في مركز الحسين للسرطان عبر المساهمة في تعزيز مخزون بنك الدم ، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين جميع فئات المجتمع موظفي للتوعية بفوائدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.

وشارك في الحملة
عطوفة عبدالرحيم الزواهرة المدير العام لهيئة شباب كلنا الأردن و عطوفة المحامي مهند النعيمات نائب رئيس مجلس محافظه العاصمه وحضر معه نخبه من أعضاء المجلس والمقدم وليد الرفاعي رئيس سعبة حماية البيئة في الإدارة الملكية لحماية البيئة /مديرية الامن العام والتي شارك منها ما يقارب 50 شخص بالاضافة الى المهندس ناجح العدوان ووالإعلامي اياد العدوان
وعطوفة السيد مهند الواكد الفاعوري عن هيئة شباب كلنا الأردن -فرع البلقاء والفنان احمد العلي، والذين عبّروا عن سعادتهم في مثل هذه المساهمة التي تحمل معاني نبيلة وفوائد على كل المستويات الصحية والاجتماعية فضلاً عن المساهمة في دعم محور الصحة الأردني، وذلك لتشمل تأمين الكميات الكافية والمأمونة من الدم ومكوناته التي يحتاجها المرضى في المستشفيات في هذا المركز.

وتعليقاً على الحملة ونجاحها، قال عطوفة عبدالرحيم الزواهرة المدير العام لهيئة شباب كلنا الأردن : "سرنا رؤية أبناء الوطن وهم يتسابقون لفعل الخير، فلطالما لمسنا لهذه الحملات تأثيرات إيجابية على الشباب الأردني بنشر ثقافة التبرع بالدم بينهم علاوة على فوائدها للمريض المتبرع له، أو للمتبرع على المستويات النفسية والاجتماعية والصحية".
وأضاف المحامي مهند النعيمات نائب رئيس مجلس محافظه العاصمه : "إن المجلس سيضع محور المبادرات في أولويات مسؤوليتها الاجتماعية وبرامجها وذلك لما لدعم هذا المحور من تأثير على صحة المجتمع والأفراد، وبالتبعية المساهمة في التنمية المجتمعية المستدامة، وهذه الحملة التي نظمت لصالح بنك الدم الوطني للتبرع بالدم من قبل نشامى الوطن ما هي إلا مساهمة ومشاركة بسيطة في دعم هذا القطاع الذي لن نتأخر عن دعمه في المستقبل بأية مبادرات وبرامج نستطيع تنفيذها".

وبالنها ية أسرة كل من مبادرة الي ما بلزمك بلزمنا ومبادرة الخير فينا ممثله بكل من الصحفي عبدالله وجيه ابوخضير و السيد إيهاب النجار والنشميه رهف العكور يوجهون شكرهم لكل شخص ساهم في إنجاح هذا اليوم والتعاون وسنقدم كل طاقاتنا لوطننا الحبيب
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق