آخر الأخبار
  وفاة سعودي في مستشفى المركز العربي بعد اجرائه لعملية قص معدة! تفاصيل ..   اكاديمية باريس سان جيرمان تقيم بطولة شهداء الوطن لكرة القدم   تلاعب بأرقام لوحته و قاوم رجال الأمن في مطار الملكة علياء وهذا ما حدث معه   عدة أشخاص يتكالبون على اخوين اربعينيين ويطعنونهم عده طعنات في النصر ..تفاصيل   جمعية الشؤون الدولية تزور مديرية الامن العام   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب!   شاهد .. ماذا كان ينشر منفذو العملية الارهابية على صفحاتهم عبر فيسبوك!   لهذه الاسباب لم يُدرج عوني مطيع على لائحة المطلوبين الحمراء .. "تفاصيل"   عروض على السلع الاساسية في "الاستهلاكية العسكرية" بمناسبة العيد   عشيرة "الجداية" ترفض التدخلات لإسقاط حقهم بعد الاعتداء على ابنهم وهذا ما طلبوه من مدير الامن العام!   إيعاز هام من الرزاز   مواطن يهدد بإلقاء نفسه وطفلته من أعلى فندق بالعقبة - تفاصيل   ارشادات هامة لحماية هاتفك من السرقة او الضياع   مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور .. صور   رصاصة قاتله بالرقبة تنهي حياة شاب بإربد - تفاصيل   سائق حاول الاعتداء على شرطي سير .. فلقنه درس لن ينساه ! - صورة   السعود : قانون " القومية اليهودية " خطير جداً ويتعارض مع الديموقراطية   الأمير زيد : تعرضت لضغوط
عـاجـل :

بالصور مبادرة الي ما بلزمك بلزمنا ومبادرة الخير فينا حملة للتبرع بالدم شارك فيها 500 شخص

آخر تحديث : 2018-07-24
{clean_title}
تأكيداً على دعم محور الصحة محوراً أساسياً للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية، ولنشر ثقافة "التبرع بالدم" نظّم كل من مبادرة الي ما بلزمك بلزمنا ومبادرة الخير فينا حملة للتبرع بالدم شارك فيها 500 شخص.
وهدفت الحملة والتي نظمت على مدار يوم كامل بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن والإدارة الملكية لحماية البيئة إلى مساعدة المرضى الذي يحتاجون الدم في مركز الحسين للسرطان عبر المساهمة في تعزيز مخزون بنك الدم ، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين جميع فئات المجتمع موظفي للتوعية بفوائدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.

وشارك في الحملة
عطوفة عبدالرحيم الزواهرة المدير العام لهيئة شباب كلنا الأردن و عطوفة المحامي مهند النعيمات نائب رئيس مجلس محافظه العاصمه وحضر معه نخبه من أعضاء المجلس والمقدم وليد الرفاعي رئيس سعبة حماية البيئة في الإدارة الملكية لحماية البيئة /مديرية الامن العام والتي شارك منها ما يقارب 50 شخص بالاضافة الى المهندس ناجح العدوان ووالإعلامي اياد العدوان
وعطوفة السيد مهند الواكد الفاعوري عن هيئة شباب كلنا الأردن -فرع البلقاء والفنان احمد العلي، والذين عبّروا عن سعادتهم في مثل هذه المساهمة التي تحمل معاني نبيلة وفوائد على كل المستويات الصحية والاجتماعية فضلاً عن المساهمة في دعم محور الصحة الأردني، وذلك لتشمل تأمين الكميات الكافية والمأمونة من الدم ومكوناته التي يحتاجها المرضى في المستشفيات في هذا المركز.

وتعليقاً على الحملة ونجاحها، قال عطوفة عبدالرحيم الزواهرة المدير العام لهيئة شباب كلنا الأردن : "سرنا رؤية أبناء الوطن وهم يتسابقون لفعل الخير، فلطالما لمسنا لهذه الحملات تأثيرات إيجابية على الشباب الأردني بنشر ثقافة التبرع بالدم بينهم علاوة على فوائدها للمريض المتبرع له، أو للمتبرع على المستويات النفسية والاجتماعية والصحية".
وأضاف المحامي مهند النعيمات نائب رئيس مجلس محافظه العاصمه : "إن المجلس سيضع محور المبادرات في أولويات مسؤوليتها الاجتماعية وبرامجها وذلك لما لدعم هذا المحور من تأثير على صحة المجتمع والأفراد، وبالتبعية المساهمة في التنمية المجتمعية المستدامة، وهذه الحملة التي نظمت لصالح بنك الدم الوطني للتبرع بالدم من قبل نشامى الوطن ما هي إلا مساهمة ومشاركة بسيطة في دعم هذا القطاع الذي لن نتأخر عن دعمه في المستقبل بأية مبادرات وبرامج نستطيع تنفيذها".

وبالنها ية أسرة كل من مبادرة الي ما بلزمك بلزمنا ومبادرة الخير فينا ممثله بكل من الصحفي عبدالله وجيه ابوخضير و السيد إيهاب النجار والنشميه رهف العكور يوجهون شكرهم لكل شخص ساهم في إنجاح هذا اليوم والتعاون وسنقدم كل طاقاتنا لوطننا الحبيب
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق