آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

بالصور ..مكافحة المخدرات تلقي القبض على 22 مروجا خلال 16 قضية ...تفاصيل

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
ضبطت ادارة مكافحة المخدرات الايام الماضية خلال حملاتها على مروجي المواد المخدرة 22 شخصا خلال 16 قضية تم التعامل معها .

قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال متابعتها وتكثيف حملاتها على مروجي المواد المخدرة لضبطهم وايقاف نشاطاتهم الجرمية تلك تعاملت ومن خلال مختلف اقسامها المنتشرة في محافظات المملكة وخلال الايام القليلة الماضية مع 16 قضية لترويج المواد المخدرة ضبط خلالها 22 شخصا وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد المعدة للبيع .

وتوزعت تلك القضايا على عدد من المحافظات وفي العاصمة عمان تم التعامل مع اربع قضايا القي القبض خلالها على ستة مروجين وبحوزتهم مواد مخدرة مختلفة معدة للبيع ، كما وتم في محافظة اربد التعامل مع قضيتين القي القبض فيهما على مروجين اثنين وضبط ما بحوزتهما من مواد مخدرة معدة للبيع ، فيما تم التعامل في محافظة البلقاء مع ثلاث قضايا لترويج وحيازة المواد المخدرة القي القبض خلالها على اربعة اشخاص وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة .

هذا وتم التعامل في باقي المحافظات ومناطق المملكة مع سبعة قضايا لترويج وحيازة المواد المخدرة والقي القبض خلالها على 11 شخصا تورطوا فيها وضبط بحوزتهم على كميات كبيرة من المواد المخدرة وتم احالة كافة القضايا بعد انهاء التحقيق فيها لمدعي عام محكمة امن الدولة .
وفي سياق متصل وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات معلومات حول مباشرة شخصين احدهما من جنسية عربية التخطيط لتنفيذ عملية احتيال بواسط رزم العملة البيضاء حيث تم تحديد مكان تواجد الشخصين في احدى الشقق في العاصمة وتمت مداهتهما والقي القبض عليهما وعثر داخل الشقة بعد تفتيشها على خميسن رزمة من الورق الابيض بحجم العملة وضع في كل منها ورقة عملة حقيقية من فئة ال100 دولار في اولها واخرها وبوشر التحقيق معهما .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق