آخر الأخبار
  تحديد هوية المتسببين بإصابة عدة أشخاص في المفرق والقبض على اثنين منهم ...تفاصيل   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر
عـاجـل :

بالفيديو...يحدث في الاردن: قطعوا عنه الكهرباء وهذا ما فعله

آخر تحديث : 2018-06-27
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي احد المواطنين وهو يقوم بتحطيم عداد الكهرباء احتجاجا على فصل التيار الكهربائي عن منزله.

ووفق الفيديو فقد ظهر المواطن وهو يقوم بتحطيم عداد الكهرباء وهو مستفز ويغني وانه ينوي شراء موتور كهرباء او الاستعانة بالطاقة الكهربائية.

يذكر انه نفس المواطن والذي تم تداول فيديو اظهر قيامه بتحطيم عداد الكهرباء وقد حوكم في حينه وحكم بالسجن عليه..

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
  • ( 1 )
    ماهر شمس الدين
    بعيداً عما يقال والفيديوهات ووجع الرأس هذا ، أسعار الكهرباء مرتفعة كثيراً مع مستوى المعيشة ، مثال أنا نفسي ليس من المنطق أن أدفع فاتورة عشرة دنانير على لمبة نيون إنتبه نيون والثلاجة فقط ، فقط ، وهجرت التلفزيون ، ولا أكوي إلا للضرورة ، ولا أغسل إلا للحاجة الماسة ، وقننت الإستحمام ، أليس الفاتورة مرتفعة ؟ وبما أنَّ الشركة تحمل إسم شركة ، هنا مباشرة دفعنا فرق محروقات ، التجارة قابلة للربح والخسارة ، فليخرجوا مليارات الأرباح ويستعملوا ؟ أعتقد المبدئ واضح ربح وخسارة لكن الواضح ربح والفرق من جيبتي .
    2018-06-27
    02:23 pm
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق