آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

بالفيديو...يحدث في الاردن: قطعوا عنه الكهرباء وهذا ما فعله

آخر تحديث : 2018-06-27
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي احد المواطنين وهو يقوم بتحطيم عداد الكهرباء احتجاجا على فصل التيار الكهربائي عن منزله.

ووفق الفيديو فقد ظهر المواطن وهو يقوم بتحطيم عداد الكهرباء وهو مستفز ويغني وانه ينوي شراء موتور كهرباء او الاستعانة بالطاقة الكهربائية.

يذكر انه نفس المواطن والذي تم تداول فيديو اظهر قيامه بتحطيم عداد الكهرباء وقد حوكم في حينه وحكم بالسجن عليه..

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
  • ( 1 )
    ماهر شمس الدين
    بعيداً عما يقال والفيديوهات ووجع الرأس هذا ، أسعار الكهرباء مرتفعة كثيراً مع مستوى المعيشة ، مثال أنا نفسي ليس من المنطق أن أدفع فاتورة عشرة دنانير على لمبة نيون إنتبه نيون والثلاجة فقط ، فقط ، وهجرت التلفزيون ، ولا أكوي إلا للضرورة ، ولا أغسل إلا للحاجة الماسة ، وقننت الإستحمام ، أليس الفاتورة مرتفعة ؟ وبما أنَّ الشركة تحمل إسم شركة ، هنا مباشرة دفعنا فرق محروقات ، التجارة قابلة للربح والخسارة ، فليخرجوا مليارات الأرباح ويستعملوا ؟ أعتقد المبدئ واضح ربح وخسارة لكن الواضح ربح والفرق من جيبتي .
    2018-06-27
    02:23 pm
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق