آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

بالفيديو...يحدث في الاردن: قطعوا عنه الكهرباء وهذا ما فعله

آخر تحديث : 2018-06-27
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي احد المواطنين وهو يقوم بتحطيم عداد الكهرباء احتجاجا على فصل التيار الكهربائي عن منزله.

ووفق الفيديو فقد ظهر المواطن وهو يقوم بتحطيم عداد الكهرباء وهو مستفز ويغني وانه ينوي شراء موتور كهرباء او الاستعانة بالطاقة الكهربائية.

يذكر انه نفس المواطن والذي تم تداول فيديو اظهر قيامه بتحطيم عداد الكهرباء وقد حوكم في حينه وحكم بالسجن عليه..

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
  • ( 1 )
    ماهر شمس الدين
    بعيداً عما يقال والفيديوهات ووجع الرأس هذا ، أسعار الكهرباء مرتفعة كثيراً مع مستوى المعيشة ، مثال أنا نفسي ليس من المنطق أن أدفع فاتورة عشرة دنانير على لمبة نيون إنتبه نيون والثلاجة فقط ، فقط ، وهجرت التلفزيون ، ولا أكوي إلا للضرورة ، ولا أغسل إلا للحاجة الماسة ، وقننت الإستحمام ، أليس الفاتورة مرتفعة ؟ وبما أنَّ الشركة تحمل إسم شركة ، هنا مباشرة دفعنا فرق محروقات ، التجارة قابلة للربح والخسارة ، فليخرجوا مليارات الأرباح ويستعملوا ؟ أعتقد المبدئ واضح ربح وخسارة لكن الواضح ربح والفرق من جيبتي .
    2018-06-27
    02:23 pm
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق