آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

بالفيديو...يحدث في الاردن: قطعوا عنه الكهرباء وهذا ما فعله

آخر تحديث : 2018-06-27
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي احد المواطنين وهو يقوم بتحطيم عداد الكهرباء احتجاجا على فصل التيار الكهربائي عن منزله.

ووفق الفيديو فقد ظهر المواطن وهو يقوم بتحطيم عداد الكهرباء وهو مستفز ويغني وانه ينوي شراء موتور كهرباء او الاستعانة بالطاقة الكهربائية.

يذكر انه نفس المواطن والذي تم تداول فيديو اظهر قيامه بتحطيم عداد الكهرباء وقد حوكم في حينه وحكم بالسجن عليه..

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
  • ( 1 )
    ماهر شمس الدين
    بعيداً عما يقال والفيديوهات ووجع الرأس هذا ، أسعار الكهرباء مرتفعة كثيراً مع مستوى المعيشة ، مثال أنا نفسي ليس من المنطق أن أدفع فاتورة عشرة دنانير على لمبة نيون إنتبه نيون والثلاجة فقط ، فقط ، وهجرت التلفزيون ، ولا أكوي إلا للضرورة ، ولا أغسل إلا للحاجة الماسة ، وقننت الإستحمام ، أليس الفاتورة مرتفعة ؟ وبما أنَّ الشركة تحمل إسم شركة ، هنا مباشرة دفعنا فرق محروقات ، التجارة قابلة للربح والخسارة ، فليخرجوا مليارات الأرباح ويستعملوا ؟ أعتقد المبدئ واضح ربح وخسارة لكن الواضح ربح والفرق من جيبتي .
    2018-06-27
    02:23 pm
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق