آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

بالفيديو...الذكرى ال46 لتأسيس ادارة الشرطة النسائية

آخر تحديث : 2018-11-01
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- ظهرت المراة الاردنية في جهاز الامن العام اول مرة عام 1972 حيث تتلقى المستجدات في الامن العام تدريبات متخصصة من تدريب عسكري ومحاضرات على ايدي زميلاتهن حيث تتميز الشرطيات باعلى الخبرات من متدربة الى مدربة.

وانشات ادارة الشرطة النسائية حضانة لاطفال الشرطيات لترعاه زميلاتهن كل ضمن اختصاصه حيث تترك الشرطيات اطفالهن تحت رعاية متخصصة.

وشاركت الشرطية الاردنية بعدة بطولات رياضية حيث تدربت على رياضة الجودو والكاراتيه للدفاع عن انفسهن اضافة الى تعلميهن الرماية كما تم تشكيل فريق لرياضة الرماية من الشرطة النسائية.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق