آخر الأخبار
  ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا   لا إصابات جديدة محلية بفايروس كورونا .. و 3 إصابات خارجية "تفاصيل"   الحنيفات رئيسا لمجلس إدارة الرأي   المعشر: تهجير الفلسطينيين أسهل .. والمومني يتحدث عن 5 صدامات مع الاحتلال   المسلماني : سياحة علاجية ام رحلات علاجية؟   الصحة تبدأ بتوزيع الأساور الإلكترونية على المحجور عليهم في فنادق عمان   اقتصاديون وخبراء: المملكة بيئة جاذبة للاستثمار رغم ظروف كورونا   إحصائيات كورونا في الأردن .. إصابات ومتعافين وعدد الموجودين في المستشفيات   الحرمان دورة كاملة لطالبة توجيهي اتفقت مع شاب لتقديم امتحان نيابة عنها   أسماء الدول المسموح لها بالسياحة العلاجية في الأردن   ليالي لطيفة ورطبة خلال الأسبوع الحالي   العثور على جثة شاب عشريني في معان   مسن مغربي يجتاز امتحان الثانوية رغم كورونا   بقفزة طبية مميزة في الأردن إفتتاح لجين كلينك .. شاهد فيديو وصور   امام وزير الصحة سعد جابر .. 4 آلاف طبيب بلا رواتب تقاعدية منذ 16 شهرا   الأردن: لا دليل على انتقال كورونا بالهواء   6000 الاف دينار راتب مدير مدرسة!   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   وفاة أردني في ألانيا التركية "تفاصيل"
عـاجـل :

بالفيديو ...حضرة سعادة المواطن الأردني يحجب الثقة

آخر تحديث : 2018-06-05

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

  اضطر الشعب الى النزول في الشوارع وقال كلمته الرافضة للقرارات الحكومية الاقتصادية والتي راها استهدافا مباشرا له ولافقاره وسط عجز نيابي عن حمايته من تغول الحكومة على المواطنين بقرارات جباية متوالية لا تتيح لهم الاستراحة.

وكان مجلس النواب رفض طلباً لحجب الثقة عن حكومة الدكتور هاني الملقي على خلفية رفعها لاسعار الخبز والمحروقات وفرض ضريبة على القطاع الزراعي وغيره من القطاعات العديدة في المملكة في شهر شباط الماضي .

ونالت مذكرة الحجب تأييد 49 صوتاً (حجب)، وعارضها 67 نائباً (ثقة)، وامتنع 4 نواب من الحضور (122 نائباً).

وهو ما اضطر الشعب الى النزول الى الشارع ولم ينجح احد باقناعه في العودة الى منزله قبل ازاحة الحكومة حاميا نفسه من تغول الحكومة عليه وخلق واقعا جديدا اصبح فيه الشعب هو نائب نفسه ولا حاجة له بنائب يمنح ثقة لحكومة فقدت ثقة من يمثلهم.

قال الشعب كلمته ورابط على الدوار الرابع وفي المحافظات بعشرات الالاف في شهر رمضان الفضيل صادحا باعلى صوته رفضا لمشروع ضريبة كان وان تم سيقضى على اخر ما تبقى من بقايا الطببقة المتوسطة المدعاة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق