آخر الأخبار
  اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن
عـاجـل :

بالفيديو ...حضرة سعادة المواطن الأردني يحجب الثقة

آخر تحديث : 2018-06-05

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

  اضطر الشعب الى النزول في الشوارع وقال كلمته الرافضة للقرارات الحكومية الاقتصادية والتي راها استهدافا مباشرا له ولافقاره وسط عجز نيابي عن حمايته من تغول الحكومة على المواطنين بقرارات جباية متوالية لا تتيح لهم الاستراحة.

وكان مجلس النواب رفض طلباً لحجب الثقة عن حكومة الدكتور هاني الملقي على خلفية رفعها لاسعار الخبز والمحروقات وفرض ضريبة على القطاع الزراعي وغيره من القطاعات العديدة في المملكة في شهر شباط الماضي .

ونالت مذكرة الحجب تأييد 49 صوتاً (حجب)، وعارضها 67 نائباً (ثقة)، وامتنع 4 نواب من الحضور (122 نائباً).

وهو ما اضطر الشعب الى النزول الى الشارع ولم ينجح احد باقناعه في العودة الى منزله قبل ازاحة الحكومة حاميا نفسه من تغول الحكومة عليه وخلق واقعا جديدا اصبح فيه الشعب هو نائب نفسه ولا حاجة له بنائب يمنح ثقة لحكومة فقدت ثقة من يمثلهم.

قال الشعب كلمته ورابط على الدوار الرابع وفي المحافظات بعشرات الالاف في شهر رمضان الفضيل صادحا باعلى صوته رفضا لمشروع ضريبة كان وان تم سيقضى على اخر ما تبقى من بقايا الطببقة المتوسطة المدعاة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق