آخر الأخبار
  هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن   امتحان "التوجيهي" لمرة واحدة في العام   محافظ البصرة: خسارتنا 150 مليار بسبب اتفاقية العراق والاردن   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة (صور)   الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات   قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " في المستشفى التخصصي   غنيمات: الأردنيون صبروا كثيرا   الحكومة تطلب طيارين براتب ألف دينار   الفايز يتسلم قلادة أبي بكر الصديق   القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل
عـاجـل :

بالفيديو ...حضرة سعادة المواطن الأردني يحجب الثقة

آخر تحديث : 2018-06-05
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

  اضطر الشعب الى النزول في الشوارع وقال كلمته الرافضة للقرارات الحكومية الاقتصادية والتي راها استهدافا مباشرا له ولافقاره وسط عجز نيابي عن حمايته من تغول الحكومة على المواطنين بقرارات جباية متوالية لا تتيح لهم الاستراحة.

وكان مجلس النواب رفض طلباً لحجب الثقة عن حكومة الدكتور هاني الملقي على خلفية رفعها لاسعار الخبز والمحروقات وفرض ضريبة على القطاع الزراعي وغيره من القطاعات العديدة في المملكة في شهر شباط الماضي .

ونالت مذكرة الحجب تأييد 49 صوتاً (حجب)، وعارضها 67 نائباً (ثقة)، وامتنع 4 نواب من الحضور (122 نائباً).

وهو ما اضطر الشعب الى النزول الى الشارع ولم ينجح احد باقناعه في العودة الى منزله قبل ازاحة الحكومة حاميا نفسه من تغول الحكومة عليه وخلق واقعا جديدا اصبح فيه الشعب هو نائب نفسه ولا حاجة له بنائب يمنح ثقة لحكومة فقدت ثقة من يمثلهم.

قال الشعب كلمته ورابط على الدوار الرابع وفي المحافظات بعشرات الالاف في شهر رمضان الفضيل صادحا باعلى صوته رفضا لمشروع ضريبة كان وان تم سيقضى على اخر ما تبقى من بقايا الطببقة المتوسطة المدعاة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق