آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

بالفيديو ...حضرة سعادة المواطن الأردني يحجب الثقة

آخر تحديث : 2018-06-05
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

  اضطر الشعب الى النزول في الشوارع وقال كلمته الرافضة للقرارات الحكومية الاقتصادية والتي راها استهدافا مباشرا له ولافقاره وسط عجز نيابي عن حمايته من تغول الحكومة على المواطنين بقرارات جباية متوالية لا تتيح لهم الاستراحة.

وكان مجلس النواب رفض طلباً لحجب الثقة عن حكومة الدكتور هاني الملقي على خلفية رفعها لاسعار الخبز والمحروقات وفرض ضريبة على القطاع الزراعي وغيره من القطاعات العديدة في المملكة في شهر شباط الماضي .

ونالت مذكرة الحجب تأييد 49 صوتاً (حجب)، وعارضها 67 نائباً (ثقة)، وامتنع 4 نواب من الحضور (122 نائباً).

وهو ما اضطر الشعب الى النزول الى الشارع ولم ينجح احد باقناعه في العودة الى منزله قبل ازاحة الحكومة حاميا نفسه من تغول الحكومة عليه وخلق واقعا جديدا اصبح فيه الشعب هو نائب نفسه ولا حاجة له بنائب يمنح ثقة لحكومة فقدت ثقة من يمثلهم.

قال الشعب كلمته ورابط على الدوار الرابع وفي المحافظات بعشرات الالاف في شهر رمضان الفضيل صادحا باعلى صوته رفضا لمشروع ضريبة كان وان تم سيقضى على اخر ما تبقى من بقايا الطببقة المتوسطة المدعاة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق