آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

بالفيديو ...حضرة سعادة المواطن الأردني يحجب الثقة

آخر تحديث : 2018-06-05
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

  اضطر الشعب الى النزول في الشوارع وقال كلمته الرافضة للقرارات الحكومية الاقتصادية والتي راها استهدافا مباشرا له ولافقاره وسط عجز نيابي عن حمايته من تغول الحكومة على المواطنين بقرارات جباية متوالية لا تتيح لهم الاستراحة.

وكان مجلس النواب رفض طلباً لحجب الثقة عن حكومة الدكتور هاني الملقي على خلفية رفعها لاسعار الخبز والمحروقات وفرض ضريبة على القطاع الزراعي وغيره من القطاعات العديدة في المملكة في شهر شباط الماضي .

ونالت مذكرة الحجب تأييد 49 صوتاً (حجب)، وعارضها 67 نائباً (ثقة)، وامتنع 4 نواب من الحضور (122 نائباً).

وهو ما اضطر الشعب الى النزول الى الشارع ولم ينجح احد باقناعه في العودة الى منزله قبل ازاحة الحكومة حاميا نفسه من تغول الحكومة عليه وخلق واقعا جديدا اصبح فيه الشعب هو نائب نفسه ولا حاجة له بنائب يمنح ثقة لحكومة فقدت ثقة من يمثلهم.

قال الشعب كلمته ورابط على الدوار الرابع وفي المحافظات بعشرات الالاف في شهر رمضان الفضيل صادحا باعلى صوته رفضا لمشروع ضريبة كان وان تم سيقضى على اخر ما تبقى من بقايا الطببقة المتوسطة المدعاة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق