آخر الأخبار
  بالفيديو .. شاب يحاول الانتحار في منطقة العبدلي لعدم استلام راتبه لمدة 6 اشهر   الحكومة تفوز بقضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي   الامير زيد يدعو الى وقف الابادة الوحشية في الغوطة الشرقية   مكافحة الفساد تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   القبض على مطلوب على قضايا مخدرات وبحوزته ام 16   عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأردنيين اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة
عـاجـل :

بالفيديو..الملك يجيب على سؤال بالشأن الاقتصادي بطريقة طريفة اضحكت جمهور دافوس

آخر تحديث : 2018-01-29
{clean_title}
جراءة نيوز- خاص - ترجمة جراءة نيوز -

خلال مقابلة لجلالة الملك عبدالله الثاني مع قناة السي ان ان الاميركية في المنتدى الاقتصادي دافوس والذي اداره المذيع 
الاميركي الشهير فريد زكريا وعند سؤال وجهه المذيع لجلالته حول سبل تحريك عجلة النمو الاقتصادي في بلد كالاردن .



قال جلاللته اولا ان لا تيأس ولا تقبل بجواب لا وفاجأ جلالته الحضور بحركة طريفة عبر فيها عما يواجهه من البعض عند طرحه لفكرته الاقتصادية حيث يجيبونه ان هذا لن يحدث او من اين سناتي بالاموال لتحريك عجلة الاقتصاد وهو التحدي الاكبر الذي نواجهه خلال السنوات العشر الماضية وانه لا يجب علينا التقيد بتلك الحركة التي يفهمها العرب .

واكمل جلالته  حديثه عن هؤلاء المعترضين ان تلك الطريقة ليست الافضل لتحريك الاقتصاد وايجاد الدخل وسوف نبقى نحاول التقدم للامام ولن نيأس او نحبط.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق