آخر الأخبار
  الملك : الباقورة والغمر اراض اردنية وستبقى اردنية   الأمانة تواصل أعمال المرحلة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني   نقابة الصيادلة : سنعمم اسماء شركات التأمين الغير ملتزمة باسعار الادوية   ممتهن سرقة المركبات في ابونصير في قبضة الامن   ضبط كميات مسروقة من الحمضيات في الاغوار الشمالية   بالصور ...الامن الوقائي يحبط بيع قطعا قد تكون كنزا اثريا في عمان ..تفاصيل   توضيح من دائرة السير للمواطنين حول المخالفات الغيابية - تفاصيل   الأمن يوضح سبب التواجد الامني الكثيف بصويلح   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   اطلاق نادي المراءة السياسي لجمعية افاق للنمية البشرية   خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي»   الرزاز وثلاثة رؤساء حكومات سابقين يحضرون عشاء لـ «عطوان»   الدكتور عناني لجراءة نيوز : نعالج المدمنين القاصرين باشراف الاهل في منازلهم   الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر   الأردنيون يخفضون من استهلاكهم للمحروقات بنسبة 14%   سيارة أجرة لنقل االسيدات فقط .. قريبا في الاردن   وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز   لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز "   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   ضبط اربع اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في عمان
عـاجـل :

بالفيديو...النائب عبد المحسيري يوضح لجراءة نيوز حقيقة توقيفه

آخر تحديث : 2018-10-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- تداولت بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي خبرا بإيقاف النائب عبد المحسيري من قبل محكمة أمن الدولة بسبب ضبط مخدرات في مكتبه.

ولتبيان الحقيقة توجهت كاميرا جراءة نيوز إلى منزل النائب عبد المحسيري في منطقة جبل التاج وسط العاصمة عمان.

ونفى النائب المحسيري لجراءة نيوز حقيقة الشائعات المتداولة وان ما تم في واقع الأمر أنه تم ضبط أحد الموظفين السابقين الذين كانوا يعملون لديه على خلفية قضية تزوير طوابع وان دائرة مكافحة الفساد قامت بالاتصال به وأخذت اذنه بتفتيش مكتبه وهو ما تم بحضوره يوم أمس الأحد ولم يتم ضبط اي شيء كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.

كما أكد النائب المحسيري أنه لا علاقة له لا من قريب أو بعيد بما يجري في مستشفى البشير وان ما حدث هو خلاف بين إدارة المستشفى وموظفين تم فصلهم.

وبين المحسيري لجراءة نيوز أن الأخبار المتداولة عن ضبط مواد مخدرة في مكتبه عارية عن الصحة بالمطلق ولا حقيقة لضبط اي شيء في مكتبه مهما كان.

يذكر أن محكمة أمن الدولة نفت أخبارا عن إيقاف نائب على خلفية قضية مخدرات اليوم.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق