آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

بالفيديو...النائب عبد المحسيري يوضح لجراءة نيوز حقيقة توقيفه

آخر تحديث : 2018-10-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- تداولت بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي خبرا بإيقاف النائب عبد المحسيري من قبل محكمة أمن الدولة بسبب ضبط مخدرات في مكتبه.

ولتبيان الحقيقة توجهت كاميرا جراءة نيوز إلى منزل النائب عبد المحسيري في منطقة جبل التاج وسط العاصمة عمان.

ونفى النائب المحسيري لجراءة نيوز حقيقة الشائعات المتداولة وان ما تم في واقع الأمر أنه تم ضبط أحد الموظفين السابقين الذين كانوا يعملون لديه على خلفية قضية تزوير طوابع وان دائرة مكافحة الفساد قامت بالاتصال به وأخذت اذنه بتفتيش مكتبه وهو ما تم بحضوره يوم أمس الأحد ولم يتم ضبط اي شيء كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.

كما أكد النائب المحسيري أنه لا علاقة له لا من قريب أو بعيد بما يجري في مستشفى البشير وان ما حدث هو خلاف بين إدارة المستشفى وموظفين تم فصلهم.

وبين المحسيري لجراءة نيوز أن الأخبار المتداولة عن ضبط مواد مخدرة في مكتبه عارية عن الصحة بالمطلق ولا حقيقة لضبط اي شيء في مكتبه مهما كان.

يذكر أن محكمة أمن الدولة نفت أخبارا عن إيقاف نائب على خلفية قضية مخدرات اليوم.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق