آخر الأخبار
  مجهول يطعن شابا عشرينيا غدرا في سحاب..تفاصيل   ابو نصير ...طفل يبلغ من العمر سنتين يقع من شرفة في الطابق الثالث والافظع...   تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى يوم الجمعة المقبل   اصابات بحادث تدهور مروع على طريق الحزام - صور   التنمية تكشف عن قصة "صورة" الاضحية بإحدى مركباتها   ثلاث اصابات إثر حادث مرعب في نفق عبدون فجرا   سلطة وادي الاردن تؤكد جاهزيتها خلال العيد   منح دراسية من الامارات للطلبة الاردنيين   الأردنيون يؤدون صلاة.... العيد   أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد   مليونا حاج يؤدون ركن الحج الأعظم وينفرون إلى مزدلفة   مصادر ترجح عدم رفع اسعار النفط الشهر القادم   الامن العام توضح حركة المرور اثناء عطلة العيد على المعابر   تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد   الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء   ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا   حفل زفاف وسط الصحراء في البترا يثير مواقع التواصل الاجتماعي   أمريكا تفتح باب انضمام الأردنيين للأكاديميات العسكرية في الولايات المتحدة   الرزازعبر تويتر : تسامحوا وتراحموا   الأمير زيد: على ترامب تحمل مسؤولياته
عـاجـل :

بالفيديو...الهيلولة.. حج اليهود على أرض المغرب

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}
قد يستغرب البعض لمشهد مثل هذا على بقعة من أرض المغرب، فاليهود منتشرون في كل مكان، أطفال، شباب، وكهول. تُزين رؤوس أغلبهم تلك القبعات المرسوم عليها نجمة سداسية أو بعض الحروف العبرية. إلا أن الأغاني التي تملأ المكان وتُنادي بمغربية الصحراء وحياة الملك محمد السادس، تقول لك "مرحبا بك في أرض المغرب".. 
و رافقت مجموعة من اليهود ذوي أصول مغربية والقادمين من دول مُختلفة وعلى رأسها "إسرائيل"، خلال رحلة حجهم إلى بعض أضرحتهم المتواجدة بالمغرب، لتنقل لكم مدى تشبث هؤلاء بأصول المغربية ورغبتهم الشديدة في العودة إلى "أرض الأجداد"، على الرغم من الانتقادات الشديدة التي توجه إليهم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق