آخر الأخبار
  تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس   وزير الصحة : الوزارة ستتابع شكاوي عدم التزام الكوادر الصحية دوامها الرسمي   غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل   بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق - تفاصيل   ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥%
عـاجـل :

بالفيديو...الوحدة العسكرية اليابانية 731

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
كانت الوحدة 731 اليابانية تقوم بتجارب حرب بيولوجية وكيميائية سرية فى الحرب اليابانية الصينية الثانية والحرب العالمية الثانية، وكانت تتخذ اسماً مستعاراً كمركز ومختبر أبحاث للوقاية من الأوبئة لكنها فى الواقع كانت مختبراً يقوم بأبحاث سرية لتطوير أسلحة بيولوجية كيميائية محظورة عالمياً من أجل استخدامها فى الحرب مستعينين بأسرى الحرب والمسجونين كفئران لتجاربهم الشنيعة.

 

وكان موقع تلك الوحدة فى مقاطعة بينجفانج لمدينة هاربين فى شمال شرق الصين، تأسست الوحدة 731 فى العام 1932 من قبل الجنرال شيرو إيشى (石井四郎) وهو ضابط طبيب رفيع المستوى فى الجيش اليابانى وهو صنيعة وزير الحرب اليابانى ساداو أراكى.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق