آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

بالفيديو..امام حكومة الرزاز ...جسور المركبات بلا حماية جانبية

آخر تحديث : 2018-11-01
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - فيديو قامت جراءة نيوز برصده لاحد جسور عمان بلا حماية جانبية تقي المركبات من خطر الانزلاق الى الوديان حيث تشكل انعدام الحماية الجانبية خطرا كبيرا يهدد حياة السائقين.

ورغم التحذيرات التي تطلقها دائرة الارصاد الجوية من خطر الانزلاق وهو تحذير صريح من الخطر الداهم الذي يحيق بحياة سائقي المركبات الا اننا لا نرى على ارض الواقع اي تصرف من قبل الجهات الحكومية التي دوما ما تعلن عن جاهزية الطرق لاستقبال المنخفضات والتي كما يبدو ان الجسور مستثناة فكيف ستتصرف الحكومة في حال انزلاق المركبة الى الوادي وحدوث خسائر بشرية جديدة في الارواح نتيجة اللامبالاة من قبل بعض المسؤولين في اداء واجبهم.

دولة الرزاز نعرف جميع الضغوط الملقاة على عاتقك ولكن المحاسبة والمسائلة هي المطلوبة لجميع المقصرين في اداء واجبهم والذين يتقاضون الاف الدنانير كرواتب للقيام به ام اننا سنلجأ في حال حدوث كارثة لا قدر الله الى بدء كل جهة بالقاء اللوم على الجهة الاخرى دون الوصول الى حلول.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق